رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
”رياضة البرلمان” تبحث توفير موارد لتمويل صندوق زواج الشباب لجنة استرداد الأراضى: لا صحة لترشح إبراهيم محلب لتولى رئاسة حزب دعم مصر بالأرقام.. مخصصات الصحة في الموازنة الجديدة «دفاع النواب»: ضرب سوريا لتحقيق مصالح قوى إقليمية بيان عاجل للحكومة حول التصعيد العسكري في سوريا مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن إحدى النائبات وزارة التعليم تفتح باب التقدم لوظائف المدارس المصرية اليابانية تفاصيل بيان الحكومة المالي بشأن موازنة 2018 /2019 أمام البرلمان رئيس الوزراء يعلن أسباب مد حالة الطوارئ من البرلمان.. اليوم جدول أعمال القمة العربية الـ29 بحضور السيسي وزير الخارجية عن أزمة سد النهضة: لدينا وقت كاف لتجاوز العثرات 4 ملفات خارج سيطرة التموين رغم وعود «علي المصيلحي»

الاخبار

لجنة استرداد الأراضى: لا صحة لترشح إبراهيم محلب لتولى رئاسة حزب دعم مصر

قال أحمد أيوب، المتحدث الرسمى باسم لجنة استرداد أراضى الدولة، إنه لا صحة لما نشره أحد المواقع الإلكترونية عن ترشح المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية، لتولى رئاسة حزب دعم مصر.

 

وأضاف "أيوب"، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، فلم يحدث أن تم الحديث مع المهندس محلب فى هذا الأمر، ولم يعرض عليه، ولا علم له بفكرة تأسيس حزب من عدمه.

 

وأوضح أن "محلب" أكد بوضوح أنه لا علاقة له بالعمل الحزبى، وأنه يؤدى واجبه فى خدمة الوطن فى الموقع الذى وثقت فيه القيادة السياسية بما يخدم مصلحة مصر.