رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي: ما أنجزناه خلال 4 سنوات خطوة في طريق بناء الدولة رسميا.. زيادة أسعار عروض الصوت والضوء أكتوبر القادم بالأسماء.. الوزراء وكبار رجال الدولة المشاركون في مؤتمر الشباب «مصر للطيران» توزع فوانيس رمضان على المسافرين بالمطار القوات المسلحة تهنئ السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان «الإفتاء»: الخميس أول أيام شهر رمضان لعام 1439 هجريًا البحوث الفلكية: رؤية هلال رمضان اليوم مستحيلة في مصر سحر نصر: موافقة النواب على مشروع عربات الأكل يوفر فرص عمل طلب إحاطة لوزير العدل حول تأخر إعلان نتائج المسابقات الإفتاء عن رؤية هلال رمضان: من وظائف الدار فقط ولا يلتفت لأي مصدر آخر «بعد تحذير وزارة الزراعة» 5 معلومات عن ناموس «f 16» برنامج المؤتمر الدوري للشباب تحت رعاية السيسي..غدا

الاخبار

السيسي: ما أنجزناه خلال 4 سنوات خطوة في طريق بناء الدولة

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، المؤتمر الدوري الخامس للشباب بالقاهرة.

وقال الرئيس السيسي إن ما أُنجِز في الفترة الماضية هو مجرد خطوة على الطريق لبناء دولة حقيقية، وأكد أن المؤتمر الخامس يعد ضمن الفترة الرئاسية الأولى.

ويتضمن المؤتمر 3 جلسات، الأولى بعنوان "رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصري"، والثانية بعنوان "رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات المقبلة"، وستتضمن كذلك تحليلاً للانتخابات الرئاسية، أما الجلسة الثالثة فستكون بعنوان "اسأل الرئيس"، التي سيجيب خلالها الرئيس السيسي عن أبرز الأسئلة التي تلقاها من المواطنين خلال الأيام الماضية عبر الصفحة الرسمية المخصصة للمبادرة.