رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزير البيئة يقدم تقريرًا لرئيس الوزراء بشأن غلق مقالب القمامة طقس أول أيام رمضان.. ارتفاع في درجات الحرارة والقاهرة تسجل 36 الصحة تغلق عيادات إم جي بالدقي بعد اكتشاف مخالفات الإحصاء: 12.16% زيادة في أعداد الأسر التي تمتلك حاسبا آليا السيسي يكلف الداخلية بالإفراج عن 332 شابا: «يتسحروا في البيت» ساويرس يقترح إطلاق اسم «نجمة مصر» على العاصمة الإدارية الجديدة وزارة التخطيط تنفي فتح باب التعاقد لوظائف حكومية جديدة السيسي: ما أنجزناه خلال 4 سنوات خطوة في طريق بناء الدولة رسميا.. زيادة أسعار عروض الصوت والضوء أكتوبر القادم بالأسماء.. الوزراء وكبار رجال الدولة المشاركون في مؤتمر الشباب «مصر للطيران» توزع فوانيس رمضان على المسافرين بالمطار القوات المسلحة تهنئ السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان

الاخبار

وزير البيئة يقدم تقريرًا لرئيس الوزراء بشأن غلق مقالب القمامة

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة؛ لاستعراض ما اتُّخذ من إجراءات لغلق ونقل مدافن ومقالب القمامة بمناطق شرق القاهرة والقليوبية، إلى جانب رؤية خطط الوزارة لإعادة تأهيل تلك المناطق في إقامة عدد من المشروعات التنموية عليها. 

وعرض الوزير ما اتُّخذ من خطوات لتوفيق الأوضاع البيئية لعدد من الشركات العاملة في المجال الصناعي بما يسهم في تطبيق المعايير البيئية وتقليل نسب الانبعاثات الملوثة، إضافةً إلى خطط الوزارة لتطبيق المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات بالمحافظات، بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.