رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33

الاخبار

وزير البيئة يقدم تقريرًا لرئيس الوزراء بشأن غلق مقالب القمامة

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة؛ لاستعراض ما اتُّخذ من إجراءات لغلق ونقل مدافن ومقالب القمامة بمناطق شرق القاهرة والقليوبية، إلى جانب رؤية خطط الوزارة لإعادة تأهيل تلك المناطق في إقامة عدد من المشروعات التنموية عليها. 

وعرض الوزير ما اتُّخذ من خطوات لتوفيق الأوضاع البيئية لعدد من الشركات العاملة في المجال الصناعي بما يسهم في تطبيق المعايير البيئية وتقليل نسب الانبعاثات الملوثة، إضافةً إلى خطط الوزارة لتطبيق المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات بالمحافظات، بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.