رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
شكري: الجميع يرغب فى التوصل لحل جذري في «تساعى» سد النهضة السيسي لموسى مصطفى موسى: مصر بتشكرك وتشرفت بوجودك بانتخابات الرئاسة وزير البيئة يقدم تقريرًا لرئيس الوزراء بشأن غلق مقالب القمامة طقس أول أيام رمضان.. ارتفاع في درجات الحرارة والقاهرة تسجل 36 الصحة تغلق عيادات إم جي بالدقي بعد اكتشاف مخالفات الإحصاء: 12.16% زيادة في أعداد الأسر التي تمتلك حاسبا آليا السيسي يكلف الداخلية بالإفراج عن 332 شابا: «يتسحروا في البيت» ساويرس يقترح إطلاق اسم «نجمة مصر» على العاصمة الإدارية الجديدة وزارة التخطيط تنفي فتح باب التعاقد لوظائف حكومية جديدة السيسي: ما أنجزناه خلال 4 سنوات خطوة في طريق بناء الدولة رسميا.. زيادة أسعار عروض الصوت والضوء أكتوبر القادم بالأسماء.. الوزراء وكبار رجال الدولة المشاركون في مؤتمر الشباب

الاخبار

شكري: الجميع يرغب فى التوصل لحل جذري في «تساعى» سد النهضة

قال سامح شكرى، وزير الخارجية، إن الاجتماع التساعى بشأن سد النهضة بأديس أبابا، اتسم بوجود روح الإخاء والرغبة فى التوصل إلى حلول جذرية لموضوعات ظلت لفترة طويلة فى حالة من الغموض.

وأكد شكرى، فى تصريحات صحفية من أديس أبابا، أن إخلاص النوايا فى إدارة هذه الأمور سوف يؤدى إلى الانتهاء من الدراسات الفنية، وتحقيق مصلحة الدول الثلاث، حيث رسخنا أن يجتمع زعماؤنا كل ستة أشهر، ووضع الآليات المناسبة لتفعيل صندوق استثمار البنية الأساسية.

وأضاف وزير الخارجية، أنه تم الاتفاق على وضع آلية وطنية متخصصة مستقلة تتناول كل القضايا بشكل يتسم بالابتكار والانفتاح بما يحقق المصالح المشتركة، وعدم الإضرار بأى من مصلحة أى طرف.