رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

الرياضة

تفاصيل رسالة الوداع الأخيرة من حسام البدري للاعبي الأهلي

حرص حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، بعد أن تقدم باستقالته من منصبه مساء أمس الثلاثاء. 

وكشف مصدر داخل الفريق عن تفاصيل الجلسة التي أصر البدري على عقدها مع اللاعبين قبل العودة إلى القاهرة من أوغندا، وقال لهم خلالها: "أنتم أفضل لاعبي مصر وأفريقيا، وما حدث بسبب ظروف صعبة يمر بها الفريق من إصابات وغيابات مؤثرة بشكل كبير". 

وأكد البدري في حديثه مع اللاعبين ورسالته الأخيرة لهم، أنهم قادرون على تحمل المسئولية كما تحملوها من قبل في أوقات وظروف صعبة، مشددا على ثقته الكبيرة في قدرتهم على التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري: "حققنا بطولات وإنجازات خلال العامين وأنتم من حققتم هذه البطولات، وأكد لهم أنهم مازالوا قادرين على تحقيق المزيد، موجهًا الشكر على ما فعلوا، وأؤكد لكم أنكم قادرون على التأهل الأفريقي والفوز بالبطولة لأنكم الأفضل في مصر".

وفي النهاية أعرب حسام البدري عن سعادته للتعامل مع اللاعبين على مدار الموسمين الماضيين، وطالبهم بالاجتهاد في الفترة المقبلة من أجل الأهلي، مشددا لهم على أن اسم الأهلي كبير للغاية، ويستحق التضحية بكل غال ونفيس من أجله.