رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: الإفراج عن 332 سجينا يفوت الفرصة على المتربصين بمصر 5 قضايا تتصدر جلسة «اسأل الرئيس» السيسي مازحًا مع وزير الكهرباء: «الدكتور شاكر معذبنا كلنا» المتحدث العسكري يهنئ المصريين بحلول شهر رمضان السيسي: الانتهاء من «بشاير الخير 2» نهاية يونيو المقبل شكري: الجميع يرغب فى التوصل لحل جذري في «تساعى» سد النهضة السيسي لموسى مصطفى موسى: مصر بتشكرك وتشرفت بوجودك بانتخابات الرئاسة وزير البيئة يقدم تقريرًا لرئيس الوزراء بشأن غلق مقالب القمامة طقس أول أيام رمضان.. ارتفاع في درجات الحرارة والقاهرة تسجل 36 الصحة تغلق عيادات إم جي بالدقي بعد اكتشاف مخالفات الإحصاء: 12.16% زيادة في أعداد الأسر التي تمتلك حاسبا آليا السيسي يكلف الداخلية بالإفراج عن 332 شابا: «يتسحروا في البيت»

الرياضة

تفاصيل رسالة الوداع الأخيرة من حسام البدري للاعبي الأهلي

حرص حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، بعد أن تقدم باستقالته من منصبه مساء أمس الثلاثاء. 

وكشف مصدر داخل الفريق عن تفاصيل الجلسة التي أصر البدري على عقدها مع اللاعبين قبل العودة إلى القاهرة من أوغندا، وقال لهم خلالها: "أنتم أفضل لاعبي مصر وأفريقيا، وما حدث بسبب ظروف صعبة يمر بها الفريق من إصابات وغيابات مؤثرة بشكل كبير". 

وأكد البدري في حديثه مع اللاعبين ورسالته الأخيرة لهم، أنهم قادرون على تحمل المسئولية كما تحملوها من قبل في أوقات وظروف صعبة، مشددا على ثقته الكبيرة في قدرتهم على التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري: "حققنا بطولات وإنجازات خلال العامين وأنتم من حققتم هذه البطولات، وأكد لهم أنهم مازالوا قادرين على تحقيق المزيد، موجهًا الشكر على ما فعلوا، وأؤكد لكم أنكم قادرون على التأهل الأفريقي والفوز بالبطولة لأنكم الأفضل في مصر".

وفي النهاية أعرب حسام البدري عن سعادته للتعامل مع اللاعبين على مدار الموسمين الماضيين، وطالبهم بالاجتهاد في الفترة المقبلة من أجل الأهلي، مشددا لهم على أن اسم الأهلي كبير للغاية، ويستحق التضحية بكل غال ونفيس من أجله.