رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
طقس ثاني أيام رمضان.. شديد الحرارة بالمحافظات والقاهرة تسجل 38 القوات المسلحة تطرح 2.7 مليون عبوة غذائية بالمناطق الأكثر احتياجا التموين: استخراج 1.7 مليون بطاقة للمواطنين العام الجاري إجابات السيسي في «اسأل الرئيس» تتصدر صحف اليوم أوقاف الجيزة: تكثيف المرور على المساجد في رمضان لمراجعة تصاريح الأئمة غدا.. أول اجتماع أسبوعي للحكومة في شهر رمضان 44 إجابة من السيسي في «اسأل الرئيس» السيسي: انفراجة في أزمة سد النهضة وحصة مصر المائية لن تتأثر السيسي: الصراعات المذهبية جزء من الفهم الخاطئ للدين السيسي عن الإصلاح الاقتصادي: «البلد كانت هتضيع وتخرب» الوزراء: لا نية للاستغناء عن بعض المدرسين في نظام التعليم ‏الجديد السيسي: بنستلف 150 مليار جنيه سنويا لصرف المرتبات

الاخبار

طقس ثاني أيام رمضان.. شديد الحرارة بالمحافظات والقاهرة تسجل 38

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الجمعة طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا، على شمال البلاد لتكون كثيفة على بعض الطرق.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، مع فرصة لسقوط الأمطار على جنوب ووسط سيناء، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط علي السواحل الشمالية كما تنشط على خليج السويس. 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.