رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس الثانوية ينصح الطلاب بمراجعة النماذج التدريبية التسعة التخطيط: معدل النمو وصل إلى ٥.٤٪؜ وانخفاض معدل البطالة ١٠.٦٪؜ طقس ثاني أيام رمضان.. شديد الحرارة بالمحافظات والقاهرة تسجل 38 القوات المسلحة تطرح 2.7 مليون عبوة غذائية بالمناطق الأكثر احتياجا التموين: استخراج 1.7 مليون بطاقة للمواطنين العام الجاري إجابات السيسي في «اسأل الرئيس» تتصدر صحف اليوم أوقاف الجيزة: تكثيف المرور على المساجد في رمضان لمراجعة تصاريح الأئمة غدا.. أول اجتماع أسبوعي للحكومة في شهر رمضان 44 إجابة من السيسي في «اسأل الرئيس» السيسي: انفراجة في أزمة سد النهضة وحصة مصر المائية لن تتأثر السيسي: الصراعات المذهبية جزء من الفهم الخاطئ للدين السيسي عن الإصلاح الاقتصادي: «البلد كانت هتضيع وتخرب»

الاخبار

رئيس الثانوية ينصح الطلاب بمراجعة النماذج التدريبية التسعة

وجه الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، نصيحة لطلاب الثانوية العامة بعدم الانسياق خلف المضللين، وطالبهم بالتركيز في عملية المراجعة والتركيز على النماذج التجريبية المنشورة على موقع الوزارة. 

وقال حجازي: نشرنا 3 نماذج على موقع الوزارة للتدريب على كل مادة، وهناك 6 نماذج من العام الماضي ما يعني وجود 9 نماذج تدريبية لكل مادة من مواد امتحانات الثانوية العامة، وإذا قام الطالب بمذاكرة تلك النماذج جيدا فيعني أنه تدرب على امتحان المادة 9 مرات.