رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33

الرياضة

تقارير إسبانية تكشف خطة «زيدان» لإيقاف خطورة صلاح بنهائي دوري الأبطال

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريـال مدريد الإسباني، قرر وضع خطة لإيقاف خطورة محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوريأبطال أوروبا، والذي يقام يوم 26 مايو الجاري، في كييف بأوكرانيا.

وكشف موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، أن زيدان سيكلف كروس وكاسميرو لمراقبة محمد صلاح في حالة صعود مارسيلو وراموس إلى الهجوم، حيث يخشى من سرعة صلاح الكبيرة وقدرته على التهديف.