رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج

العالم

زلزال بقوة 6.2 يضرب سواحل نيوزيلندا

ذكرت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، أن زلزالا قوته 6.2 درجات وقع بالقرب من نيوزيلندا، اليوم الجمعة.

ووقع مركز الزلزال على بعد 544 كم إلى الشمال الشرقي من مدينة أوبوتيكي في الجزيرة الشمالية، وكانت الهزات على عمق 10.6 كيلو مترات، ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات أو أضرار، كذلك لم يعلن عن تهديد تسونامي.

في سياق آخر، وقع زلزال بلغت قوته 5.6 درجات، صباح اليوم الجمعة 18 مايو، في جزيرة كوريل كوناشير، وفقا للموقع الإلكتروني "إيجاليرت".

كانت الهزة بقوة ثلاث نقاط وقد شعر بها سكان كوناشير في الساعة 5.42 صباحا.

وحدثت الهزة على بعد 126 كيلو مترا من قرية جولوفينو في جزيرة كوناشير، وبلغ عمق الزلزال 40.8 كيلو مترا، ولم يعلن عن إصابات، أو تهديد تسونامي.