رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني يطالب بضبط الأسواق خلال رمضان نائب: إجراء انتخابات المحليات يؤكد إيمان الدولة بمحاربة الفساد اقتصادية النواب تطالب بالربط التكنولوجي بين مراكز المعلومات مطار القاهرة يستعد لاستقبال الطائرة العملاقة إيرباص 380 النقل العام: أتوبيسات إضافية لخدمة الأماكن الدينية خلال رمضان «لجنة أراضي الدولة» تعتمد نتائج الموجة التاسعة لاسترداد «حق الشعب» القوات المسلحة توزع 2000 كرتونة مواد غذائية على قرى مركز المنيا رئيس الثانوية ينصح الطلاب بمراجعة النماذج التدريبية التسعة التخطيط: معدل النمو وصل إلى ٥.٤٪؜ وانخفاض معدل البطالة ١٠.٦٪؜ طقس ثاني أيام رمضان.. شديد الحرارة بالمحافظات والقاهرة تسجل 38 القوات المسلحة تطرح 2.7 مليون عبوة غذائية بالمناطق الأكثر احتياجا التموين: استخراج 1.7 مليون بطاقة للمواطنين العام الجاري

العالم

زلزال بقوة 6.2 يضرب سواحل نيوزيلندا

ذكرت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، أن زلزالا قوته 6.2 درجات وقع بالقرب من نيوزيلندا، اليوم الجمعة.

ووقع مركز الزلزال على بعد 544 كم إلى الشمال الشرقي من مدينة أوبوتيكي في الجزيرة الشمالية، وكانت الهزات على عمق 10.6 كيلو مترات، ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات أو أضرار، كذلك لم يعلن عن تهديد تسونامي.

في سياق آخر، وقع زلزال بلغت قوته 5.6 درجات، صباح اليوم الجمعة 18 مايو، في جزيرة كوريل كوناشير، وفقا للموقع الإلكتروني "إيجاليرت".

كانت الهزة بقوة ثلاث نقاط وقد شعر بها سكان كوناشير في الساعة 5.42 صباحا.

وحدثت الهزة على بعد 126 كيلو مترا من قرية جولوفينو في جزيرة كوناشير، وبلغ عمق الزلزال 40.8 كيلو مترا، ولم يعلن عن إصابات، أو تهديد تسونامي.