رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الاخبار

1080 قرارا حصاد حكومة شريف إسماعيل في 122 اجتماعا وزاريا

عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء المكلف بتسيير الأعمال 122 اجتماعا أسبوعيا لحكومته منذ تكليفه في 19 سبتمبر 2015، وكان أول اجتماع لها بعد 10 أيام من أدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر 2015 وخرجت الحكومة بـ7 قرارات خلال هذا الاجتماع.

وترأس شريف إسماعيل الاجتماع الأخير لحكومته رقم 122 يوم الأربعاء الماضي 6 يونيو الجاري قبل تقديمه استقالة الحكومة، وتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة واتخذت الحكومة خلال الاجتماع 12 قرارا.

ويبلغ عدد القرارات التي اتخذتها حكومة شريف إسماعيل خلال الـ 122 اجتماعا الذي عقدتهم 1080 قرارا بمتوسط 9 قرارات في كل اجتماع. 

وكان أول قرار اتخذته حكومة شريف إسماعيل في اجتماعها الأسبوعي الأول الموافقة من حيث المبدأ على مشروع قرار رئيس الجمهورية بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون حالات وإجراءات الطعن أمام محكمة النقض.

بينما جاء آخر قرار اتخذته الحكومة قبل تقديم استقالتها في اجتماعها الأسبوعي الأخير، اعتماد القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الهندسية الوزارية المنعقدة بتاريخ 24/5/2018 بشأن الإسناد بالأمر المباشر للشركات أو زيادة أوامر الإسناد لاستكمال الأعمال للاستفادة من الاستثمارات التي تم إنفاقها لعدد من المشروعات.