رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
1080 قرارا حصاد حكومة شريف إسماعيل في 122 اجتماعا وزاريا السيسي: 3 ملايين مواطن بدأوا العمل خلال الـ4 سنوات الماضية وبنجهز لبكرة السيسي: الدولة تدعم «أنبوبتين» غاز لكل أسرة بـ 260 جنيه شهريا بالأسماء.. المشاركون في حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور السيسي السيسي: المعاشات تتخطى حاجز الـ 300 مليار جنيه في عام 2023 السيسي يطمئن مدبولي على تحديات الدولة المصرية «سعفان»: 3 أيام إجازة عيد الفطر بأجر للعاملين في القطاع الخاص وزير الكهرباء: إضافة ٢٥ ألف ميجاوات للشبكة في السنوات الـ4 الأخيرة «التعليم»: ضبط 4 حالات غش في امتحان الإنجليزي حتى الآن الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 35 الأرصاد تعلن عن حالة الطقس في العيد والقاهرة تسجل اليوم 33 «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة الإنجليزية

الاخبار

1080 قرارا حصاد حكومة شريف إسماعيل في 122 اجتماعا وزاريا

عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء المكلف بتسيير الأعمال 122 اجتماعا أسبوعيا لحكومته منذ تكليفه في 19 سبتمبر 2015، وكان أول اجتماع لها بعد 10 أيام من أدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر 2015 وخرجت الحكومة بـ7 قرارات خلال هذا الاجتماع.

وترأس شريف إسماعيل الاجتماع الأخير لحكومته رقم 122 يوم الأربعاء الماضي 6 يونيو الجاري قبل تقديمه استقالة الحكومة، وتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة واتخذت الحكومة خلال الاجتماع 12 قرارا.

ويبلغ عدد القرارات التي اتخذتها حكومة شريف إسماعيل خلال الـ 122 اجتماعا الذي عقدتهم 1080 قرارا بمتوسط 9 قرارات في كل اجتماع. 

وكان أول قرار اتخذته حكومة شريف إسماعيل في اجتماعها الأسبوعي الأول الموافقة من حيث المبدأ على مشروع قرار رئيس الجمهورية بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون حالات وإجراءات الطعن أمام محكمة النقض.

بينما جاء آخر قرار اتخذته الحكومة قبل تقديم استقالتها في اجتماعها الأسبوعي الأخير، اعتماد القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الهندسية الوزارية المنعقدة بتاريخ 24/5/2018 بشأن الإسناد بالأمر المباشر للشركات أو زيادة أوامر الإسناد لاستكمال الأعمال للاستفادة من الاستثمارات التي تم إنفاقها لعدد من المشروعات.