رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي

الرياضة

رئيس الاتحاد الإسبانى يكشف أسباب إقالة لوبيتيجى بعد تعاقده مع ريال مدريد

كشف لويس روبياليس رئيس الإتحاد الأسباني  أسباب إقالة جوليان لوبيتيجى من تدريب المنتخب الإسبانى عقب تعاقده على تدريب ريال مدريد.

قال لويس روبياليس، فى مؤتمر صحفى عُقد اليوم الأربعاء، "مفاوضات لوبيتيجى مع ريال مدريد جرت دون علم الاتحاد الإسبانى، هناك أُسس واضحة يجب الالتزام بها".

وأكد رئيس الاتحاد الإسبانى أنه لا يشعر بالخيانة من طرف لوبيتيجى لأن عمله مع المنتخب لا تشوبه شائبة، لكن المزعج بالنسبه له هو أنه كيف تم ذلك دون علم الاتحاد.

وأشار رئيس الاتحاد الإسبانى إلى أن لديه علاقة طيبة مع لاعبى المنتخب ومع المدرب جوليان لوبيتيجى أيضا، لذا فإن قرار الإقالة كان صعباً للغاية بالنسبة له.

وأضاف لويس روبياليس، "نحن في وضعٍ مُعقد ولكن اللاعبين والجهاز الفنى الجديد سيقومون بكل ما هو ممكن لإيصال المنتخب لأقصى مدى فى البطولة".

وعن سبب إقالة لوبيتيجى من منصبه قال روبياليس "المنتخب هو مُلك لجميع الإسبان، لذا لم يكن من المفترض أن يتخذ هذا القرار قبل يومين أو ثلاثة من بدء كأس العالم ولذلك أُجبرنا على إقالته".

وتابع روبياليس، "لا يمكن لأحد العاملين فى الاتحاد الإسبانى أن يتفاوض مع طرف آخر ويُخبرنا قبل الإعلان الرسمى بـ5 دقائق، كان يجب أن نقوم بردة فعل".

وأكد روبياليس أنه كان يتوجب على ريال مدريد أن يتفاوض مع الاتحاد الإسبانى بشأن التعاقد مع لوبيتيجى، نظرا لأن المنتخب الإسبانى هو الأهم وكأس العالم أهم بشكل أكبر.

وشدد روبياليس على أن إقالة لوبيتيجى تمت لأنه تفاوض مع ريال مدريد دون علمهم، وأخبرهم بقراره قبل 5 دقائق من إعلانه مدرباً للفريق الملكى، وأنه لم يكن يتوجب عليه فعل ذلك لأنه يلتزم بعقد مع الاتحاد ولكون تدريب المنتخب الإسبانى كان يجب أن يكون له الأهمية الكبرى بالنسبة له.

وأضاف روبياليس، "الاتحاد الإسبانى كان بعيدا عن كل ما جرى من مفاوضات، لقد تصرفنا بضمير ومسؤولية، إنه قرار صعب وكان يجب أن نُنهى عملنا مع لوبيتيجى ونحن فى القمة، ولكن لسنا من حدد ذلك".

واختتم روبياليس حديثه قائلا، "إن قرار الإقالة فى صالح المنتخب بشكل أكبر، ونحن جميعاً متأسفون ولكن علينا التفكير بما هو فى صالح الاتحاد الإسبانى والمنتخب، من اليوم سوف نُجدف معاً للأم