رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
المتحدث العسكري ينشر برومو التقدم للكليات العسكرية الأوقاف تعلن مواعيد الاختبار الشفوي للواعظات الجدد غدا.. مجلس الوزراء يبحث معايير إضافة المواليد للبطاقات التموينية مشروع قانون يغلظ عقوبة خطف الأطفال.. أبرزها الإعدام في حالة الاغتصاب التأمين الصحي: زيادة الأجور ومكافآت الفريق الطبي 400% الرئيس السيسي يوجه بضرورةبذل الجهود لتوفير السلع الأساسية والرقابة على الأسواق التعليم: الأول على الثانوية من القاهرة بمجموع 409.5 نائبة: إذاعة السلام الوطني بالمستشفيات يتنافى مع أدبيات الطب التعليم: 54 طالبا بقائمة أوائل الثانوية العامة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة والعظمى في القاهرة 34 الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة والعظمى في القاهرة 34 وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة.. وإعلان أسماء الأوائل اليوم

الاخبار

المتحدث العسكري ينشر برومو التقدم للكليات العسكرية

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، برومو التقديم للكليات العسكرية لعام 2018.

وكان الفريق محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، صدق على الإعلان عن قبول دفعة جديدة للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادله.

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل مدير الكلية الحربية، والذي أشار فيه إلى الشروط العامة للقبول.

وتقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة بقسميها العلمى والأدبى بشرط أن لا يقل المجموع عن 70% فأكثر، وألا يزيد السن في 1/ 11/ 2018 على 21 سنة.