رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
عامل يجبر شابا على توقيع إيصال أمانة بعد ضبطه مع زوجته المتحدث العسكري ينشر برومو التقدم للكليات العسكرية الأوقاف تعلن مواعيد الاختبار الشفوي للواعظات الجدد غدا.. مجلس الوزراء يبحث معايير إضافة المواليد للبطاقات التموينية مشروع قانون يغلظ عقوبة خطف الأطفال.. أبرزها الإعدام في حالة الاغتصاب التأمين الصحي: زيادة الأجور ومكافآت الفريق الطبي 400% الرئيس السيسي يوجه بضرورةبذل الجهود لتوفير السلع الأساسية والرقابة على الأسواق التعليم: الأول على الثانوية من القاهرة بمجموع 409.5 نائبة: إذاعة السلام الوطني بالمستشفيات يتنافى مع أدبيات الطب التعليم: 54 طالبا بقائمة أوائل الثانوية العامة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة والعظمى في القاهرة 34 الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة والعظمى في القاهرة 34

الاخبار

عامل يجبر شابا على توقيع إيصال أمانة بعد ضبطه مع زوجته

تمكنت مباحث مديرية أمن الغربية من ضبط عامل استولى على سياره مجند بالإكراه واجبارة بتوقيع عقد بيع وإيصالات أمانة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير البحث الجنائى يفيد ورود بلاغ لشرطة النجدة من قبل خالد.ذ.م.ال 20 عاما مجند بالقوات المسلحة ومقيم خلف شركة المقاولون العرب أول طنطا بقيام محمد ال ا ا 43 عاما عامل ومقيم قرية شونى دائرة مركز طنطا بالاستيلاء على سيارته وإكراهه على توقيع عقد بيع وإيصال أمانة.

على الفور وجه مدير الأمن ضباط مباحث مركز طنطا بكشف غموض الواقعة وبالانتقال تقابل ضباط مباحث المركز مع المبلغ والذي اتهم فيه الأخير بالاستيلاء على سيارته رقم ا ي ج 4249 ماركة سوزوكى بيضاء اللون وإكراهه على توقيع عقد بيعها وإيصال أمانة داخل مسكن العامل معللا ذلك لقيامه بتوصيل زوجته بذات القرية عدة مرات مقابل أجر واعتقاده بوجود علاقة عاطفية بينهما.

تم ضبط المشكو في حقه وبمواجهته أنكر ذلك وقرر قيامه بضبط المجند داخل مسكنه صحبة زوجته أمل ع م ع 35 عاما ربه منزل ومقيمة قرية شونى بمركز طنطا وبناء على ذلك قام بتطليق زوجته واتفق مع المجند في حضور أهله الشاكى بالتنازل عن السيارة وتوقيع إيصال أمانة له بمحض إرادته لحين عقد جلسة عرفية لحل تلك المشكلة.

قام الشاكى بتقديم إيصال الأمانة وعقد بيع السيارة والسيارة واتهم زوجته والشاكى بالزنا وبمواجهة الشاكى أنكر ما نسب إليه وتم تحرير محضر 38631 جنح مركز طنطا لسنة 2018 والعرض على النيابة.