رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يناقش التهديد الإيراني مع نظيره الأمريكي غواص مصري وطبيب أسترالي.. أبطال مجهولون في عملية «أطفال الكهف» عامل يجبر شابا على توقيع إيصال أمانة بعد ضبطه مع زوجته المتحدث العسكري ينشر برومو التقدم للكليات العسكرية الأوقاف تعلن مواعيد الاختبار الشفوي للواعظات الجدد غدا.. مجلس الوزراء يبحث معايير إضافة المواليد للبطاقات التموينية مشروع قانون يغلظ عقوبة خطف الأطفال.. أبرزها الإعدام في حالة الاغتصاب التأمين الصحي: زيادة الأجور ومكافآت الفريق الطبي 400% الرئيس السيسي يوجه بضرورةبذل الجهود لتوفير السلع الأساسية والرقابة على الأسواق التعليم: الأول على الثانوية من القاهرة بمجموع 409.5 نائبة: إذاعة السلام الوطني بالمستشفيات يتنافى مع أدبيات الطب التعليم: 54 طالبا بقائمة أوائل الثانوية العامة

الاخبار

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يناقش التهديد الإيراني مع نظيره الأمريكي

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت، اليوم السبت، أن مناقشات قد جرت بين رئيس أركان الجيش الإسرائيلي غادي إيزينكوت، ورئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال جوزيف دانفورد، وتركزت على نشاط إيران العسكري في المنطقة والوضع على حدود إسرائيل.

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان، "إن الولايات المتحدة وإسرائيل تتمتعان بعلاقة قوية بين جيشيهما كشريكين أساسيين ملتزمين بالأمن والاستقرار في المنطقة".

ووصل إيزينكوت ، مساء أمس الأول الخميس، إلى واشنطن في زيارة عمل، التقى خلالها مسؤولين في وزارة الدفاع الأمريكية، بحسب بيان للجيش الإسرائيلي؛ وكانت آخر زيارة أجراها إيزنكوت لواشنطن في أكتوبر 2017.