رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
النقل: قطار مترو المرج كان خاليا من الركاب تماما رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يناقش التهديد الإيراني مع نظيره الأمريكي غواص مصري وطبيب أسترالي.. أبطال مجهولون في عملية «أطفال الكهف» عامل يجبر شابا على توقيع إيصال أمانة بعد ضبطه مع زوجته المتحدث العسكري ينشر برومو التقدم للكليات العسكرية الأوقاف تعلن مواعيد الاختبار الشفوي للواعظات الجدد غدا.. مجلس الوزراء يبحث معايير إضافة المواليد للبطاقات التموينية مشروع قانون يغلظ عقوبة خطف الأطفال.. أبرزها الإعدام في حالة الاغتصاب التأمين الصحي: زيادة الأجور ومكافآت الفريق الطبي 400% الرئيس السيسي يوجه بضرورةبذل الجهود لتوفير السلع الأساسية والرقابة على الأسواق التعليم: الأول على الثانوية من القاهرة بمجموع 409.5 نائبة: إذاعة السلام الوطني بالمستشفيات يتنافى مع أدبيات الطب

الاخبار

النقل: قطار مترو المرج كان خاليا من الركاب تماما

قال محمد عز المتحدث الإعلامي لوزارة النقل، إن قطار المترو الذي تسبب في تعطل حركة «مترو الأنفاق»، ظهر اليوم، في محطة المرج القديمة بالخط الأول نتيجة خروج العربتين الخامسة والسادسة من خط السكة بمحطة المرج القديمة كان خاليًا من الركاب تمامًا.

وأوضح في بيان له اليوم، أن القطار كان خاليا نتيجة غلق محطة المرج الجديدة لمدة خمسة أشهر من يوم 3 يوليو الماضي للانتهاء من ازدواج المسافة ما بين محطتي المرج القديمة والجديدة وتطويرها، لذا تم تنفيذ خطة تشغيل في هذه المنطقة تعتمد على أن يتم إخلاء القطارات من الركاب في محطة المرج المؤقتة (الرصيف المؤقت) كمحطة خروج للركاب ثم يتجه القطار خاليًا إلى محطة المرج القديمة كمحطة دخول للركاب».