رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
البعثة الطبية للحج: توفير العلاج بالمجان لمرضى السرطان والغسيل الكلوي النقل: قطار مترو المرج كان خاليا من الركاب تماما رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يناقش التهديد الإيراني مع نظيره الأمريكي غواص مصري وطبيب أسترالي.. أبطال مجهولون في عملية «أطفال الكهف» عامل يجبر شابا على توقيع إيصال أمانة بعد ضبطه مع زوجته المتحدث العسكري ينشر برومو التقدم للكليات العسكرية الأوقاف تعلن مواعيد الاختبار الشفوي للواعظات الجدد غدا.. مجلس الوزراء يبحث معايير إضافة المواليد للبطاقات التموينية مشروع قانون يغلظ عقوبة خطف الأطفال.. أبرزها الإعدام في حالة الاغتصاب التأمين الصحي: زيادة الأجور ومكافآت الفريق الطبي 400% الرئيس السيسي يوجه بضرورةبذل الجهود لتوفير السلع الأساسية والرقابة على الأسواق التعليم: الأول على الثانوية من القاهرة بمجموع 409.5

الاخبار

البعثة الطبية للحج: توفير العلاج بالمجان لمرضى السرطان والغسيل الكلوي

قال الدكتور محمد شوقي، رئيس البعثة الطبية للحج، إنه جرى تجهيز كمية وفيرة من الأدوية لتقديم الخدمة العلاجية بشكل عال وراق للحجيج، لافتًا إلى أن هناك 68 ألف حاج مصري رسميين وتم إجراء الكشف الطبي على 50 ألف منهم.

وأضاف: أنه سيتم تقديم الخدمة الطبية والعلاجية للحجاج بالمجان، موضحًا أن جلسات العلاج الخاصة بمرضى الغسيل الكلوي والسرطان سيتم إتاحتها وتوفيرها بالمجان من بينها العلاج الكيماوي.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، إلى أن هناك 33 حالة سوف تتكفل البعثة الطبية بتقديم لهم جلسات الغسيل الكلوي في العيادات الخاصة بها في المملكة العربية السعودية، موضحًا أن أول فوج من الحجاج الرسميين يصل الأراضي المقدسة الأسبوع الأول من أغسطس المقبل.