رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حركة تنقلات لاساقفة عين شمس والمطرية وشرق الاسكندرية الرئيس يتسلم دعوة ”عون” للمشاركة بالقمة الاقتصادية العربية في لبنان رئيس الوزراء يقرر توفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى شيخ الأزهر: القرآن يحث الأمم والشعوب على التعارف السيسي يتسلم أوراق اعتماد سفراء جدد.. ويؤكد الحرص على تعزيز العلاقات الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 السيسي والبشير يترأسان اللجنة العليا المشتركة.. الخميس الإمام الأكبر يفتتح اليوم ندوة الأزهر الدولية عن «الإسلام والغرب» وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا» عضو «الأعلى للإعلام»: 50 ألف جنيه رسوم ترخيص المواقع الإخبارية 5 سنوات وزير الأوقاف: منتدى شباب العالم يؤكد حرص الرئيس على لغة الحوار الأرصاد: طقس اليوم حار نهارا وبارد ليلا.. والعظمى بالقاهرة 32

الاخبار

بيان عاجل للحكومة حول واقعة جثث أطفال المريوطية

تقدم محمد العقاد، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، بشأن واقعة العثور على جثث ثلاثة أطفال بمنطقة المريوطية مذبوحين وفى حالة تعفن.

وطالب العقاد، الحكومة بإعلان نتائج التحقيقات على الرأي العام، خاصة بعد حالة الهلع والخوف الشديد التي تسببت فيها الواقعة للأهالي بالمنطقة، لا سيما وأن هناك من لوح بأن هذه بغرض سرقة الأعضاء وهذا ما تم نفيه، ولهذا لابد من كشف نتائج التحقيقات للرأي العام للوقوف على أسباب هذه الواقعة.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة إلزام جميع المحال التجارية بتركيب كاميرات مراقبة وكذلك على أول الشوارع وفى الميادين العامة لكشف غموض مثل هذه الوقائع.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت على 3 جثث لأطفال في حالة تعفن، وعليها آثار ذبح بمنطقة الرقبة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، بعد تحرير محضر بالواقعة.