رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

توك شو

الأولى على الثانوية العامة ”علمي رياضة”: ”مش مصدقة نفسي”

"مكنتش مصدقة نفسي.. مش عارف أقول ولا أعمل إيه"، بتلك الكلمات وصفت ندى حبيب الأولى على الثانوية العامة (شعبة علمي رياضة) إحساسها بعد إبلاغها بحصولها على 409 درجة من 410.

 

قالت ندى في حديثها لموقع "اكسترا نيوز" إنها لم تتوقع حصولها على المركز الأول في شعبة العلمي رياضة، وتنوي التقدم لكلية علوم بالجامعة الأمريكية، مضيفة "بحب الحاجات اللي فيها تفكير".

 

"برد على التهاني وبفرح مع صحابي"، تشير ندى إلى حالة الفرحة التي عمت منزلهم بعد علمها بأنها الأولى على الثانوية العامة.

 

نصحت الأولى على الثانوية الطلاب الجدد بالحصول على "دروس" مع مُدرِّس يستطيع إيصال المعلومة بسهولة، لافتة إلى أنها لم تتقيد بعدد ساعات مذاكرة.

 

قالت الدكتورة سعاد منسي، استشاري نساء وتوليد -والدة الطالبة ندى- إن مساعد وزير التربية والتعليم أبلغهم بالخبر وكذلك محافظ بورسعيد، وأنها تركت الحرية لابنتها في اختيار موعد وطريقة المذاكرة على مدار السنة دون أي ضغوط.

 

"مهيصة ومتفاجأة ومش مركزة"، تصف الأم حالة ابنتها وتقول "لحد دلوقتي كلنا مش مصدقين وبنحمد ربنا"، مضيفة "ربنا كرمني في ندى آخر العنقود".

 

عن مذاكرة ندى، قالت الأم لمراسلنا "بنتي كانت بتذاكر بتركيز.. بتعمل كل حاجة بمزاجها عندها ثقة بنفسها.. طموحها كبير وربنا كرمها، مضيفة "محستش بيها أصلًا".