رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
بيان عاجل للحكومة حول واقعة جثث أطفال المريوطية البعثة الطبية للحج: توفير العلاج بالمجان لمرضى السرطان والغسيل الكلوي النقل: قطار مترو المرج كان خاليا من الركاب تماما رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يناقش التهديد الإيراني مع نظيره الأمريكي غواص مصري وطبيب أسترالي.. أبطال مجهولون في عملية «أطفال الكهف» عامل يجبر شابا على توقيع إيصال أمانة بعد ضبطه مع زوجته المتحدث العسكري ينشر برومو التقدم للكليات العسكرية الأوقاف تعلن مواعيد الاختبار الشفوي للواعظات الجدد غدا.. مجلس الوزراء يبحث معايير إضافة المواليد للبطاقات التموينية مشروع قانون يغلظ عقوبة خطف الأطفال.. أبرزها الإعدام في حالة الاغتصاب التأمين الصحي: زيادة الأجور ومكافآت الفريق الطبي 400% الرئيس السيسي يوجه بضرورةبذل الجهود لتوفير السلع الأساسية والرقابة على الأسواق

توك شو

الأولى على الثانوية العامة ”علمي رياضة”: ”مش مصدقة نفسي”

"مكنتش مصدقة نفسي.. مش عارف أقول ولا أعمل إيه"، بتلك الكلمات وصفت ندى حبيب الأولى على الثانوية العامة (شعبة علمي رياضة) إحساسها بعد إبلاغها بحصولها على 409 درجة من 410.

 

قالت ندى في حديثها لموقع "اكسترا نيوز" إنها لم تتوقع حصولها على المركز الأول في شعبة العلمي رياضة، وتنوي التقدم لكلية علوم بالجامعة الأمريكية، مضيفة "بحب الحاجات اللي فيها تفكير".

 

"برد على التهاني وبفرح مع صحابي"، تشير ندى إلى حالة الفرحة التي عمت منزلهم بعد علمها بأنها الأولى على الثانوية العامة.

 

نصحت الأولى على الثانوية الطلاب الجدد بالحصول على "دروس" مع مُدرِّس يستطيع إيصال المعلومة بسهولة، لافتة إلى أنها لم تتقيد بعدد ساعات مذاكرة.

 

قالت الدكتورة سعاد منسي، استشاري نساء وتوليد -والدة الطالبة ندى- إن مساعد وزير التربية والتعليم أبلغهم بالخبر وكذلك محافظ بورسعيد، وأنها تركت الحرية لابنتها في اختيار موعد وطريقة المذاكرة على مدار السنة دون أي ضغوط.

 

"مهيصة ومتفاجأة ومش مركزة"، تصف الأم حالة ابنتها وتقول "لحد دلوقتي كلنا مش مصدقين وبنحمد ربنا"، مضيفة "ربنا كرمني في ندى آخر العنقود".

 

عن مذاكرة ندى، قالت الأم لمراسلنا "بنتي كانت بتذاكر بتركيز.. بتعمل كل حاجة بمزاجها عندها ثقة بنفسها.. طموحها كبير وربنا كرمها، مضيفة "محستش بيها أصلًا".