رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
جلسة مباحثات ثنائية بين شيخ الأزهر والملكة إليزابيث الثانية مواعيد تقديم طلاب الثانوية العامة للجامعات الخاصة بعد قليل.. نتيجة الثانوية العامة 2018.. بالاسم ورقم الجلوس طارق شوقي: امتحانات الثانوية أفقدت التعليم قيمته الأرصاد: طقس مائل للحرارة والقاهرة تسجل 34 درجة بيان عاجل للحكومة حول واقعة جثث أطفال المريوطية البعثة الطبية للحج: توفير العلاج بالمجان لمرضى السرطان والغسيل الكلوي النقل: قطار مترو المرج كان خاليا من الركاب تماما رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يناقش التهديد الإيراني مع نظيره الأمريكي غواص مصري وطبيب أسترالي.. أبطال مجهولون في عملية «أطفال الكهف» عامل يجبر شابا على توقيع إيصال أمانة بعد ضبطه مع زوجته المتحدث العسكري ينشر برومو التقدم للكليات العسكرية

الاخبار

جلسة مباحثات ثنائية بين شيخ الأزهر والملكة إليزابيث الثانية

عقد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس حكماء المسلمين، مساء اليوم الخميس، جلسة مباحثات ثنائية مع الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وذلك عقب وصول فضيلته إلى مقر إقامة الملكة في قلعة وندسور.

وكان فضيلة الإمام الأكبر قد وصل عصر اليوم إلى بريطانيا في زيارة تستمر عدة أيام، يشارك خلالها في فعاليات "منتدى شباب صناع السلام"، الذي ينظمه الأزهر الشريف، بالتعاون مع مجلس حكماء المسلمين، وأسقفية كانتربري البريطانية.

ويشارك في منتدى "شباب صناع السلام" 25 شابًّا من أوروبا، قامت باختيارهم أسقفيَّة كانتربري بلندن، و25 شابًّا من العالم العربي، قام باختيارهم الأزهر الشريف ومجلس حكماء المسلمين من عدة دول عربية، مع الحرص على تنوع مشاربهم الدينية والتعليمية والثقافية، بما يعكس ثراء الشرق وتعدد جذوره الفكرية والثقافية.

ويهدف المنتدى، الذي يعقد في الفترة من 8 إلى 18 يوليو الجاري، إلى بناء فريق عالمي من الشباب الواعد الساعي للسلام، وذلك للمشاركة في مبادرات وفعاليات يدعمها الأزهر الشريف ومجلس حكماء المسلمين بالتعاون مع أسقفية كانتربري، بحيث يتم تنفيذها من قبل هؤلاء الشباب وأقرانهم حول العالم من أجل بناء عالَمٍ أفضل يعيش فيه الجميع بخير وسلام.