رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأعلى للإعلام: نراجع الموقف القانوني لقناة «بي إن سبورت» نواب إعلام البرلمان غاضبون من مناقشة ملاحظات قانون الصحافة في غيابهم سماع دوي انفجار بمحيط مطار القاهرة نائب: إهدار المال العام مستمر في نزاع النصر للإسكان وشركة إماراتية لو مجموعك ضعيف في الثانوية العامة.. 5 نصائح للالتحاق بالكليات الصحة تسحب الأدوية المصنعة من مادة «فالسارتان» لأمراض القلب جلسة مباحثات ثنائية بين شيخ الأزهر والملكة إليزابيث الثانية مواعيد تقديم طلاب الثانوية العامة للجامعات الخاصة بعد قليل.. نتيجة الثانوية العامة 2018.. بالاسم ورقم الجلوس طارق شوقي: امتحانات الثانوية أفقدت التعليم قيمته الأرصاد: طقس مائل للحرارة والقاهرة تسجل 34 درجة بيان عاجل للحكومة حول واقعة جثث أطفال المريوطية

الرياضة

صلاح ضمن قائمة ليفربول لجولة أمريكا التحضيرية

حدد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، موعد انضمام لاعبي فريقه المشاركين في كأس العالم لمعسكره التحضيري استعدادا للموسم الجديد.

 

وأعلن كلوب تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر في قائمة الفريق المشاركة في جولة أمريكا، والتي تبدأ يوم السبت المقبل إلى جانب ساديو ماني وماركو جروجيتش.

 

ويتخلل الجولة مباريات لليفربول أمام فرق مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وبروسيا دورتموند، وتشارلوت.

 

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "ستكون تلك هي بداية التحضيرات بالنسبة لهم".

 

وأضاف: "لقد حصلوا على راحة ثلاثة أسابيع وهي فترة مناسبة جدا للحفاظ على لياقتهم البدنية".

 

وأكمل مدرب ليفربول: "علينا أن نراهم أولا على أرض الواقع قبل الحكم بإن كانوا جاهزين للمشاركة في المباريات أم لا".

 

واختتم كلوب: "المرحلة التالية ستكون في فرنسا، والتي ستشهد انضمام فرمينيو ثم أخيرا سينضم سيمون مينيوليه وديجين لوفرين وهيندرسون قبل أسبوع من أولى مباريات الفريق في الموسم".