رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
العصار يزور مصابي حادث انفجار مخزن البتروكيماويات البابا تواضروس في احتفال السفارة المصرية بالنمسا بمناسبة 66 عاما على ثورة يوليو تدريبات مشتركة بين البحرية المصرية والبريطانية الأعلى للإعلام: نراجع الموقف القانوني لقناة «بي إن سبورت» نواب إعلام البرلمان غاضبون من مناقشة ملاحظات قانون الصحافة في غيابهم سماع دوي انفجار بمحيط مطار القاهرة نائب: إهدار المال العام مستمر في نزاع النصر للإسكان وشركة إماراتية لو مجموعك ضعيف في الثانوية العامة.. 5 نصائح للالتحاق بالكليات الصحة تسحب الأدوية المصنعة من مادة «فالسارتان» لأمراض القلب جلسة مباحثات ثنائية بين شيخ الأزهر والملكة إليزابيث الثانية مواعيد تقديم طلاب الثانوية العامة للجامعات الخاصة بعد قليل.. نتيجة الثانوية العامة 2018.. بالاسم ورقم الجلوس

محافظات

سيدة تحتفل بالخلع من زوجها في قاعة أفراح بكفر الدوار

احتفلت ربة منزل، مع أسرتها وأقاربها، بمناسبة حصولها على حكم بالخلع من زوجها، بعد سنوات من التقاضي، بقاعة منتزه المهندسين بمدينة كفر الدوار.

وأكدت ربة المنزل "س.ع" أنها أقامت الحفلة لتأكيد نسيان الفترة المؤلمة التي عاشتها على مدار ثلاث سنوات، وبداية مرحلة جديدة تسعي خلالها لتربية ابنها بسعادة، ومن خلال القيام بدوري الأب والأم، مؤكدة استمرارها في طريقها لاسترداد حقوقها وحقوق نجلها.

وأشارت إلى دعوتها عددا من أصدقائها الذين عاصروا كل مشاكلها مع زوجها السابق، ويعرفون حجم المعاناة التي عاشتها خلال الفترة الماضية للاحتفال معها.