رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

محافظات

سيدة تحتفل بالخلع من زوجها في قاعة أفراح بكفر الدوار

احتفلت ربة منزل، مع أسرتها وأقاربها، بمناسبة حصولها على حكم بالخلع من زوجها، بعد سنوات من التقاضي، بقاعة منتزه المهندسين بمدينة كفر الدوار.

وأكدت ربة المنزل "س.ع" أنها أقامت الحفلة لتأكيد نسيان الفترة المؤلمة التي عاشتها على مدار ثلاث سنوات، وبداية مرحلة جديدة تسعي خلالها لتربية ابنها بسعادة، ومن خلال القيام بدوري الأب والأم، مؤكدة استمرارها في طريقها لاسترداد حقوقها وحقوق نجلها.

وأشارت إلى دعوتها عددا من أصدقائها الذين عاصروا كل مشاكلها مع زوجها السابق، ويعرفون حجم المعاناة التي عاشتها خلال الفترة الماضية للاحتفال معها.