رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني يتهم حكومة مدبولي بالفشل في إدارة الأصول غير المستغلة دار الإفتاء:غدَا أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1439هجريا العصار يزور مصابي حادث انفجار مخزن البتروكيماويات البابا تواضروس في احتفال السفارة المصرية بالنمسا بمناسبة 66 عاما على ثورة يوليو تدريبات مشتركة بين البحرية المصرية والبريطانية الأعلى للإعلام: نراجع الموقف القانوني لقناة «بي إن سبورت» نواب إعلام البرلمان غاضبون من مناقشة ملاحظات قانون الصحافة في غيابهم سماع دوي انفجار بمحيط مطار القاهرة نائب: إهدار المال العام مستمر في نزاع النصر للإسكان وشركة إماراتية لو مجموعك ضعيف في الثانوية العامة.. 5 نصائح للالتحاق بالكليات الصحة تسحب الأدوية المصنعة من مادة «فالسارتان» لأمراض القلب جلسة مباحثات ثنائية بين شيخ الأزهر والملكة إليزابيث الثانية

توك شو

«Nile tv» تعيد التاريخ الذهبي لفرقة رضا


وجهت الاعلامية تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية .. الاداره العامه للبرامج الثقافيه برئاسة خلود مرعي .. بضرورة القاء الضوء علي اجمل ما قدمت فرقة رضا للفنون الشعبية .. من عروض فنية رائعة على مدار سنوات طويلة .. وعلى اغلب واشهر مسارح العالم .. وذلك في رساله الي الاجيال الحالية داخل مصر .. ولدول العالم المختلفة .. تحكي عن تاريخ الفرقه التي إحتلت المراكز الاولي في معظم المحافل والمهرجانات الدولية.


وأكدت تغريد ان قناة النيل الدوليه سوف تذيع عروض الفرقه التاريخية .. منها عروض : المراكبي .. الشمعدان .. العصايا .. النوبه..  بنت اسكندرانيه .. وغيرها من إخراج وفاء أمين.