رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات وزيرة الصحة تتفقد مبادرة «100 مليون صحة» اليوم بجنوب سيناء السيسي يفتتح الملتقى العربي الأول لمدارس الدمج اليوم بشرم الشيخ وزيرا التعليم والرياضة يتفقدان المدينة الشبابية بشرم الشيخ السيسي يكلف بتنظيم زيارات تفاعلية لكبار المسئولين بالدولة إلى مختلف الجامعات عبد الغفار يعرض على السيسي خطة إنشاء الجامعات الجديدة السيسي يكلف بتكريم المستشفيات الجامعية التي توفر أفضل خدمة 7 تكليفات من السيسي لوزير التعليم العالي السيسي يكلف بمواصلة الجهود للارتقاء بالجامعات المصرية والبحث العلمي «النواب» يعلن انطلاق جلسات دور الانعقاد الرابع الثلاثاء «إعلام المصريين» تتكفل بمعاش شهري لأسرة الصحفية الراحلة «هند موسى» لوجو الاحتفال بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد

حوادث

50 شاهد عيان و10من سائقي التوك توك يكشفون غموض مذبحة المريوطية

أفاد مصدر أمني، أن التحقيقات ما زالت جارية في حادث مذبحة المريوطية، حيث استمع فريق التحقيق إلى قرابة نحو 50 من شهود العيان لمساعدة في كشف غموض الواقعة.

وأضاف المصدر أن الفريق الأمني المشكل للتحقيق في الواقعة يعمل على قدم وساق لكشف هوية الجناة وضبطهم تمهيدا لتقديمهم للعدالة.

وتابع المصدر، أن فريقا من المساعدات الفنية فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيط، فضلا عن التحقيق مع 10 من المشتبه بهم من سائقى التوك توك مروا وقت إلقاء الجثث وتم التحقيق معهم لبيان تورط أحدهم بالواقعة.

وكشفت التحقيقات هوية أحد المتهمين، وهو سائق التوك توك اعترف عقب ضبطه، بأن مهمته كانت قاصرة على توصيل سيدتين إلى مكان الحادث دون معرفته بمحتوى الأكياس التي كانت معهما.

وأرشد السائق عن أوصاف السيدتين وتمكنت الشرطة من تحديد هويتهما وجار التوصل إلى مكان اختبائهما، وتشير التحقيقات أن الأطفال كانوا مقيمين داخل دار رعاية للأيتام.

وكانت شرطة النجدة تلقت بلاغا بالعثور على جثث ٣ أطفال أحدهم متفحمة بالمريوطية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.