رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزير النقل: شبهة تعمد وراء حادث البدرشين وننتظر نتيجة التحقيقات وزير النقل: المواطن سيشعر بتطوير السكك الحديدية نهاية 2019 برلماني يتهم حكومة مدبولي بالفشل في إدارة الأصول غير المستغلة دار الإفتاء:غدَا أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1439هجريا العصار يزور مصابي حادث انفجار مخزن البتروكيماويات البابا تواضروس في احتفال السفارة المصرية بالنمسا بمناسبة 66 عاما على ثورة يوليو تدريبات مشتركة بين البحرية المصرية والبريطانية الأعلى للإعلام: نراجع الموقف القانوني لقناة «بي إن سبورت» نواب إعلام البرلمان غاضبون من مناقشة ملاحظات قانون الصحافة في غيابهم سماع دوي انفجار بمحيط مطار القاهرة نائب: إهدار المال العام مستمر في نزاع النصر للإسكان وشركة إماراتية لو مجموعك ضعيف في الثانوية العامة.. 5 نصائح للالتحاق بالكليات

حوادث

50 شاهد عيان و10من سائقي التوك توك يكشفون غموض مذبحة المريوطية

أفاد مصدر أمني، أن التحقيقات ما زالت جارية في حادث مذبحة المريوطية، حيث استمع فريق التحقيق إلى قرابة نحو 50 من شهود العيان لمساعدة في كشف غموض الواقعة.

وأضاف المصدر أن الفريق الأمني المشكل للتحقيق في الواقعة يعمل على قدم وساق لكشف هوية الجناة وضبطهم تمهيدا لتقديمهم للعدالة.

وتابع المصدر، أن فريقا من المساعدات الفنية فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيط، فضلا عن التحقيق مع 10 من المشتبه بهم من سائقى التوك توك مروا وقت إلقاء الجثث وتم التحقيق معهم لبيان تورط أحدهم بالواقعة.

وكشفت التحقيقات هوية أحد المتهمين، وهو سائق التوك توك اعترف عقب ضبطه، بأن مهمته كانت قاصرة على توصيل سيدتين إلى مكان الحادث دون معرفته بمحتوى الأكياس التي كانت معهما.

وأرشد السائق عن أوصاف السيدتين وتمكنت الشرطة من تحديد هويتهما وجار التوصل إلى مكان اختبائهما، وتشير التحقيقات أن الأطفال كانوا مقيمين داخل دار رعاية للأيتام.

وكانت شرطة النجدة تلقت بلاغا بالعثور على جثث ٣ أطفال أحدهم متفحمة بالمريوطية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.