رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي

الاخبار

وزير النقل: شبهة تعمد وراء حادث البدرشين وننتظر نتيجة التحقيقات

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن كل الاحتمالات واردة في أسباب حادث قطار البدرشين، مشيرًا إلى أنه قد يكون هناك شبهة تعمد في حادث اليوم. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي أم سي"، تقديم أسامة كمال، أن حادث البحيرة الذي حدث منذ 4 شهور ثبت فيه شبهة التعمد، كما أن حادث المترو أمس الأول كان شبيهًا لحادث البحيرة وقد تكون هناك أيادٍ خفية تعبث في تلك الحوادث كلها.

وأكد، أن وزارة النقل ستنتظر ما تسفر عنه التحقيقات، مشيرًا إلى أنه حين تطبيق منظومة ميكنة السكك الحديدية بشكل كامل ستكون هناك جهود لتقليل الخطأ البشري.

وتابع: "لو كان فيه حد مستهتر أو مدسوس بيعمل أشياء مش مظبوطة هنواجهه.. وقمنا بتغيير لائحة الجزاءات في السكك الحديدية واعتمادها من مجلس الدولة منذ شهر وسيتم تطبيق العقوبات فيها بكل حزم من أجل الحفاظ على المال العام وأرواح المواطنين".