رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزير النقل: شبهة تعمد وراء حادث البدرشين وننتظر نتيجة التحقيقات وزير النقل: المواطن سيشعر بتطوير السكك الحديدية نهاية 2019 برلماني يتهم حكومة مدبولي بالفشل في إدارة الأصول غير المستغلة دار الإفتاء:غدَا أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1439هجريا العصار يزور مصابي حادث انفجار مخزن البتروكيماويات البابا تواضروس في احتفال السفارة المصرية بالنمسا بمناسبة 66 عاما على ثورة يوليو تدريبات مشتركة بين البحرية المصرية والبريطانية الأعلى للإعلام: نراجع الموقف القانوني لقناة «بي إن سبورت» نواب إعلام البرلمان غاضبون من مناقشة ملاحظات قانون الصحافة في غيابهم سماع دوي انفجار بمحيط مطار القاهرة نائب: إهدار المال العام مستمر في نزاع النصر للإسكان وشركة إماراتية لو مجموعك ضعيف في الثانوية العامة.. 5 نصائح للالتحاق بالكليات

الاخبار

وزير النقل: شبهة تعمد وراء حادث البدرشين وننتظر نتيجة التحقيقات

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن كل الاحتمالات واردة في أسباب حادث قطار البدرشين، مشيرًا إلى أنه قد يكون هناك شبهة تعمد في حادث اليوم. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي أم سي"، تقديم أسامة كمال، أن حادث البحيرة الذي حدث منذ 4 شهور ثبت فيه شبهة التعمد، كما أن حادث المترو أمس الأول كان شبيهًا لحادث البحيرة وقد تكون هناك أيادٍ خفية تعبث في تلك الحوادث كلها.

وأكد، أن وزارة النقل ستنتظر ما تسفر عنه التحقيقات، مشيرًا إلى أنه حين تطبيق منظومة ميكنة السكك الحديدية بشكل كامل ستكون هناك جهود لتقليل الخطأ البشري.

وتابع: "لو كان فيه حد مستهتر أو مدسوس بيعمل أشياء مش مظبوطة هنواجهه.. وقمنا بتغيير لائحة الجزاءات في السكك الحديدية واعتمادها من مجلس الدولة منذ شهر وسيتم تطبيق العقوبات فيها بكل حزم من أجل الحفاظ على المال العام وأرواح المواطنين".