رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزير النقل: شبهة تعمد وراء حادث البدرشين وننتظر نتيجة التحقيقات وزير النقل: المواطن سيشعر بتطوير السكك الحديدية نهاية 2019 برلماني يتهم حكومة مدبولي بالفشل في إدارة الأصول غير المستغلة دار الإفتاء:غدَا أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1439هجريا العصار يزور مصابي حادث انفجار مخزن البتروكيماويات البابا تواضروس في احتفال السفارة المصرية بالنمسا بمناسبة 66 عاما على ثورة يوليو تدريبات مشتركة بين البحرية المصرية والبريطانية الأعلى للإعلام: نراجع الموقف القانوني لقناة «بي إن سبورت» نواب إعلام البرلمان غاضبون من مناقشة ملاحظات قانون الصحافة في غيابهم سماع دوي انفجار بمحيط مطار القاهرة نائب: إهدار المال العام مستمر في نزاع النصر للإسكان وشركة إماراتية لو مجموعك ضعيف في الثانوية العامة.. 5 نصائح للالتحاق بالكليات

الرياضة

طارق حامد يحصل على مقدم تعاقده من الزمالك

حصل طارق حامد لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على مبلغ 3.5 مليون جنيه كمقدم تعاقده مع الفارس الأبيض لمدة ثلاثة مواسم.

وأكد مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اللاعب استلم مقدم تعاقده، بعد أن قام بالتوقيع على العقود في حضور أحمد مرتضى منصور عضو المجلس السابق.

وجدد طارق حامد تعاقده مع نادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم مقابل الحصول على 7 ملايين جنيه في الموسم، بالإضافة لترضية مالية من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.