رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33

اقتصاد

5 أصناف سجائر تلقى رواجا بعد زيادة الأسعار

أكد عدد من تجار بيع السجائر والمعسل أن الزيادة الجديدة في أسعار السجائر تصب في صالح أصناف بعينها، ويعمل على زيادة الإقبال عليها وهى الأقل سعرا.

توقع سامح فرج، بائع في أحد المحال التجارية سوبر ماركت بمنطقة حدائق المعادى، زيادة الطلب على أنواع محددة من السجائر بعد ارتفاع أسعارها، متوقعا أن تشهد السجائر التي لا تتعدى أسعارها 20 جنيها زيادة في الإقبال خلال الفترة القادمة.

وأوضح "فرج" لـ"فيتو" أن المستهلك يلجأ للأسعار الأقل ويهرب من السجائر المرتفعة الثمن، وإن الإقبال يزيد على سجائر بوسطن وكليوباترا وبوكس وسوبر ومونديال.

وأشار إلى أنه لا يوجد نقص شديد في منتجات السجائر وأن ارتفاع الأسعار مسئولية الدولة وليس مسئولية التجار.
وسجلت أسعار السجائر الجديدة الآتى:
1 كليوباترا بوكس أبيض وأحمر وأزرق 17 جنيها. 
2_سجائر بلاك ليبول وجولدن ويست 22 بـ جنيهًا.
3_سجائر سوبر 18 جنيها.
4_سجائر صنف كوين سوفت 16 جنيها.
5_كينج سايز بـ16 جنيها.
6_مونديال أحمر وأزرق ولايت بـ16.50جنيها.
7_بوسطن ولايت وبولمنت بـ16.50 جنيها.
8_سجائر ميريت 39 جنيهًا. 
9 مارلبورو أحمر وأبيض 36 جنيهًا.
10_سجائر إل إم 29 جنيهًا.
11_"مارلبورو ميديم" عند 34 جنيهًا