رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين «الأعلى للإعلام» يكشف سبب منع ظهور رئيس الزمالك ووقف «مساء بيراميدز» الأعلى للإعلام يقرر منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي نص خطاب «السيسي» بشأن الاعتراض على قانون التجارب السريرية حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018

حوادث

النائب العام يأمر بالتحفظ على الصندوق الأسود لقطار البدرشين

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بالتحفظ على الصندوق الأسود الموجود بالقطار رقم 986 مكيف «القاهرة - قنا» الذي خرج عن القضبان مما أدى إلى انقلاب 5 عربات.

كما أمر بتشكيل لجنة هندسية من المختصين بالهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تكون مهمتها الانتقال إلى موقع الحادث للوقوف على أسباب وقوع الحادث وكيفية حدوثة وإعداد التقرير في هذا الشأن.

كما أمر النائب العام، باستدعاء المسئولين بهيئة السكة الحديد لسؤالهم وسرعة استكمال التحقيقات والانتهاء منها لإمكان تحديد المسئوليات الجنائية والإدارية في هذا الحادث.

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بفتح تحقيق في حادث خروج قطار 986 مكيف "القاهرة - قنا"، عصر اليوم الجمعة، بحوش محطة المرازيق.


وكان القطار الإسباني المتجه من القاهرة إلى قنا انقلب على خط السكك الحديدية بمنطقة المرازيق بين البدرشين والعياط بمحافظة الجيزة، وخلف الحادث 55 مصابا نقلتهم سيارات الإسعاف إلى عدد من المستشفيات لتلقي العلاج.

وانتقل فريق من أعضاء هيئة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار المحامى العام الأول إلى مستشفى الهرم لسؤال المصابين البالغ عددهم ٦١ مصابا عن شهادتهم بخصوص سبب وكيفية وقوع الحادث.