رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
شروط الحصول على منحة مجانية من الجامعات الخاصة وزير النقل: شبهة تعمد وراء حادث البدرشين وننتظر نتيجة التحقيقات وزير النقل: المواطن سيشعر بتطوير السكك الحديدية نهاية 2019 برلماني يتهم حكومة مدبولي بالفشل في إدارة الأصول غير المستغلة دار الإفتاء:غدَا أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1439هجريا العصار يزور مصابي حادث انفجار مخزن البتروكيماويات البابا تواضروس في احتفال السفارة المصرية بالنمسا بمناسبة 66 عاما على ثورة يوليو تدريبات مشتركة بين البحرية المصرية والبريطانية الأعلى للإعلام: نراجع الموقف القانوني لقناة «بي إن سبورت» نواب إعلام البرلمان غاضبون من مناقشة ملاحظات قانون الصحافة في غيابهم سماع دوي انفجار بمحيط مطار القاهرة نائب: إهدار المال العام مستمر في نزاع النصر للإسكان وشركة إماراتية

حوادث

النائب العام يأمر بالتحفظ على الصندوق الأسود لقطار البدرشين

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بالتحفظ على الصندوق الأسود الموجود بالقطار رقم 986 مكيف «القاهرة - قنا» الذي خرج عن القضبان مما أدى إلى انقلاب 5 عربات.

كما أمر بتشكيل لجنة هندسية من المختصين بالهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تكون مهمتها الانتقال إلى موقع الحادث للوقوف على أسباب وقوع الحادث وكيفية حدوثة وإعداد التقرير في هذا الشأن.

كما أمر النائب العام، باستدعاء المسئولين بهيئة السكة الحديد لسؤالهم وسرعة استكمال التحقيقات والانتهاء منها لإمكان تحديد المسئوليات الجنائية والإدارية في هذا الحادث.

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بفتح تحقيق في حادث خروج قطار 986 مكيف "القاهرة - قنا"، عصر اليوم الجمعة، بحوش محطة المرازيق.


وكان القطار الإسباني المتجه من القاهرة إلى قنا انقلب على خط السكك الحديدية بمنطقة المرازيق بين البدرشين والعياط بمحافظة الجيزة، وخلف الحادث 55 مصابا نقلتهم سيارات الإسعاف إلى عدد من المستشفيات لتلقي العلاج.

وانتقل فريق من أعضاء هيئة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار المحامى العام الأول إلى مستشفى الهرم لسؤال المصابين البالغ عددهم ٦١ مصابا عن شهادتهم بخصوص سبب وكيفية وقوع الحادث.