رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الرياضة

اسامة نصير يكتب : الحضري يسدل الستار

الحضري يسدل الستار أخيرا وبعد مسيره عظيمه امتدت ل 22 عاما قضاها عصام الحضري مرتديا قميص المنتخب المصري منذ 1996 وحتي 2018 حقق فيهم 4 بطولات امم افريقيا 98&2006&2008&2010  وبطوله للالعاب الافريقيه في بداية مشاركته مع المنتخب في 96 وختم مسيرته التاريخيه بالمشاركه في كأس العالم بروسيا.. وهى البطولة الاعظم في حياتة لانه دخل التاريخ من اوسع ابوابه بالمشاركة فيها ليصبح اكبر لاعب يشارك في تاريخ البطولة عن عمر 45 عاما و5 اشهر .. رقم لم ولن يتكرر مرة اخري.
الحضري معجزة الكره العالميه بكل المقاييس .. حدد هدفه وناضل من اجله حتي حققه.. ولم تكن نجاحات الحضري مع المنتخب فقط لكنه حمي عرين الاهلي المصري وحقق معه بطولات محليه وقاريه . . كما شارك مع الزمالك والاسماعيلي ووادي دجله والمريخ السوداني والفتح والتعاون السعودي وسيون السويسري .. بالامس اسدل الحضري الستار علي مسيرته الدوليه واعلن اعتزاله اللعب الدولي مكتفيا بما حققه ودخل به التاريخ. 
22  عاما من الجهد والعرق كتب فيهم تاريخا بكل نقطة عرق ارتوت بها ملاعب الكرة المختلفة سطر نموذجا دوليا تاريخيا للارادة والتحدي .. ومازال اعتزل اللعب الدولي لكنه مازال يملك من الاصرار والتحدي ما يجعله مستمرا في المسابقات المحليه من خلال مشاركته مع الاسماعيلي وتألقه في الزود عن مرماه امام الاهلي وبتروجيت . 
ختاما .. العالم كله احتفل بالحضري وجعله أيقونة للنجاح والإرادة .. وتصدر خبر اعتزاله كل المواقع الرياضية وتجملت صفحاتها بمسيرته العظيمه .. الحضري نموذج عظيم استفيدوا منه يرحمكم الله.