رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
مصر للطيران تسير اليوم 24 رحلة لنقل الحجاج.. و١٥ رحلة لنقل ٣٣٥٠ حاجا غدا الجمعة الرئيس يعقد اجتماعا مع رئيس الوزراء ومدير شركة دار الهندسة لبحث الموقف التنفيذي للمدن الجديدة بالصور .. وزير الطيران يتفقد مطار 6 أكتوبر والأكاديمية المصرية طلب إحاطة حول استيراد نفايات ومخلفات بـ5 مليارات جنيه في 4 أشهر «الفيروسات الكبدية»: فحص 5 ملايين مواطن ضد فيروس C.. و96% نسبة الشفاء التموين تطرح 8 آلاف رأس ماشية و2600 خروف حي لعيد الأضحى «التموين» تطرح 8100 رأس ماشية بـ85 جنيها للكيلو استعدادا للعيد الأرصاد: طقس الغد حار على الوجه البحري.. والعظمى في القاهرة 36 مصر للطيران تسير 24 رحلة لنقل 5 آلاف و250 حاجا للسعودية الصحة: حذف الوفيات من قاعدة البيانات بالتعاون مع «الوطنية للانتخابات» وزيرة الصحة تطمئن على الحالة الصحية لحجاج بيت الله الحرام الأوقاف: 3 ملايين جنيه لتطوير المركز الإسلامي التابع للوزارة بتنزانيا

الاخبار

مصر للطيران تسير اليوم 24 رحلة لنقل الحجاج.. و١٥ رحلة لنقل ٣٣٥٠ حاجا غدا الجمعة

تسير مصر للطيران، اليوم الخميس، 24 رحلة جوية متجهة إلى المملكة العربية السعودية، لنقل 5 آلاف و250 حاجًا، منهم 14 رحلة من مطار القاهرة إلى كل من جدة والمدينة المنورة، و5 رحلات من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة، و3 رحلات من مطار الأقصر إلى جدة، ورحلة واحدة من كل من مطار أسوان ومطار شرم الشيخ إلى جدة.


يأتي ذلك لنقل 5 آلاف و250 حاجًا من حجاج قرعة القاهرة والقليوبية وأسوان وسوهاج وتضامن الفيوم والبحيرة ومرسى مطروح والفيوم وتضامن المؤسسة وتضامن الوادي الجديد وسوهاج والإسكندرية والقاهرة وحجاج دولة مالي وترانزيت روما ولندن وميلانو وتونس وباريس وأكرا.

 

وتستمر مصرللطيران في تسيير رحلاتها الجوية لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضي المقدسة من مطار القاهرة والمطارات المصرية، حيث من المقرر أن تسير غدًا الجمعة ١٥ رحلة جوية، تقلع جميعها من مطار القاهرة، بمعدل ١٠ رحلات إلى جدة و٥ رحلات إلى المدينة المنورة لنقل ٣٣٥٠ حاجًا من حجاج تضامن وقرعة القاهرة، وتضامن بنك ناصر والمؤسسة ومركزية وبعثة وزارة الصحة وحجاج السياحة، وقرعة المنوفية والوادي الجديد، وترانزيت لندن وميلانو وتونس وباريس وأكرا وأمستردام ولارنكا وكوبنهاجن، بالإضافة إلى رحلات العمل.