رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
نائب يطالب بصرف قروض برنامج التنمية الزراعية المتوقف منذ 8 شهور مصر للطيران تنقل ٥٠٠٠ حاج على متن ٢٤ رحلة مختار جمعة: مليون ونصف جنيه لترميم مسجد المحلي برشيد الأبنية التعليمية: إنشاء 55 مدرسة يابانية جديدة العام المقبل أحمد كريمة: لا يجوز استبدال الأضحية بالتبرع للمشروعات الخيرية وفد إفريقي يضم حفيد” نيلسون مانديلا” يزور الفيوم للتعرف على مشروعات الري انطلاق المنتدى التنظيمي الأول لـ”مستقبل وطن” بمشاركة محافظات شمال الصعيد.. اليوم مصر للطيران تسير اليوم 24 رحلة لنقل الحجاج.. و١٥ رحلة لنقل ٣٣٥٠ حاجا غدا الجمعة الرئيس السيسي يبحث الموقف التنفيذي للمدن الجديدة بالصور .. وزير الطيران يتفقد مطار 6 أكتوبر والأكاديمية المصرية طلب إحاطة حول استيراد نفايات ومخلفات بـ5 مليارات جنيه في 4 أشهر «الفيروسات الكبدية»: فحص 5 ملايين مواطن ضد فيروس C.. و96% نسبة الشفاء

الاخبار

نائب يطالب بصرف قروض برنامج التنمية الزراعية المتوقف منذ 8 شهور

ناشد محمد سليم، عضو اللجنة التشريعية في مجلس النواب، وزير الزراعة بسرعة الموافقة على صرف القروض الخاصة ببرنامج التنمية الزراعية "ADP " والذي يخدم 90 جمعية تعاونية زراعية "ائتمان "و16 جمعية تعاونية "إصلاح زراعى"، تضم بداخلها نحو " 55880 " حيازة زراعية، بمحافظة أسوان.

وأكد سليم أن هذه القروض المتوقف صرفها تصب في المقام الأول لدعم المزارع وتمويله القرض بفائدة تتراوح ما بين 5 % إلى 7 %" على مدخلات ومستلزمات الإنتاج الزراعى، أسمدة وتقاوى ومبيدات وأعلاف وخدمة معاملات ما قبل الحصاد وما بعده.

وشدد محمد سليم، على ضرورة الحرص على المزارع المصري في ظل تحرير أسعار المستلزمات الزراعية الذي أدى بدوره لاستنزاف الطبقة الكادحة في الريف المصري في صعيد مصر، وإفقارهم وخفض نفقاتهم على الاحتياجات الأساسية.