رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج

الرياضة

مان يونايتد يواجه ليستر سيتي اليوم بافتتاح البريميرليج

ينطلق، اليوم الجمعة في الثامنة مساءً، الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" حيث يستقبل مانشستر يونايتد ضيفه ليستر سيتي على ملعب أولد ترافورد.

ويبحث اليونايتد بقيادة المدير الفني جوزيه مورينيو عن تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في البطولة خاصة وأن اللقاء يقام على ملعبه ووسط جماهيره.

وفي المقابل يدخل ليستر سيتي اللقاء بدون الجزائري رياض محرز الذي انتقل إلى مانشستر سيتي مطلع الموسم الحالي، ويهدف المدرب كلود بويل لتحقيق الانتصار الأول هذا الموسم.