رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
مصدر كنسي: جميع الأدلة في قضية إبيفانيوس ضد إشعياء المقاري الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة مصر للطيران تنظم اليوم ١٥ رحلة لنقل ٣٣٥٠ حاجا إلى الأراضي المقدسة الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. والعظمى في 4 محافظات 41 درجة نائب يطالب بصرف قروض برنامج التنمية الزراعية المتوقف منذ 8 شهور مصر للطيران تنقل ٥٠٠٠ حاج على متن ٢٤ رحلة مختار جمعة: مليون ونصف جنيه لترميم مسجد المحلي برشيد الأبنية التعليمية: إنشاء 55 مدرسة يابانية جديدة العام المقبل أحمد كريمة: لا يجوز استبدال الأضحية بالتبرع للمشروعات الخيرية وفد إفريقي يضم حفيد” نيلسون مانديلا” يزور الفيوم للتعرف على مشروعات الري انطلاق المنتدى التنظيمي الأول لـ”مستقبل وطن” بمشاركة محافظات شمال الصعيد.. اليوم مصر للطيران تسير اليوم 24 رحلة لنقل الحجاج.. و١٥ رحلة لنقل ٣٣٥٠ حاجا غدا الجمعة

الاخبار

مصدر كنسي: جميع الأدلة في قضية إبيفانيوس ضد إشعياء المقاري

أكد مصدر كنسي، أن جميع الأدلة في حادث مقتل الأنبا إبيفانيوس رئيس دير الأنبا مقار في وادي النطرون، ضد وائل تواضروس، أو "إشعياء المقاري".

وأوضح المصدر، أن سكرتارية قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، ولجنة من دير الأنبا مقار تتابع التحقيقات في الحادث.

وكانت نيابة وادي النطرون تحفظت على إشعياء المقاري واثنين من الرهبان للتحقيق معهم.

يذكر أن مصادر أكدت أن إشعياء المقاري اعترف بارتكاب الواقعة، على أن تعلن التفاصيل غدا السبت.