رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
تفعيل خدمات التأمين الصحي والعلاج على نفقة الدولة بمستشفيات الجيزة مصدر كنسي: جميع الأدلة في قضية إبيفانيوس ضد إشعياء المقاري الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة مصر للطيران تنظم اليوم ١٥ رحلة لنقل ٣٣٥٠ حاجا إلى الأراضي المقدسة الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. والعظمى في 4 محافظات 41 درجة نائب يطالب بصرف قروض برنامج التنمية الزراعية المتوقف منذ 8 شهور مصر للطيران تنقل ٥٠٠٠ حاج على متن ٢٤ رحلة مختار جمعة: مليون ونصف جنيه لترميم مسجد المحلي برشيد الأبنية التعليمية: إنشاء 55 مدرسة يابانية جديدة العام المقبل أحمد كريمة: لا يجوز استبدال الأضحية بالتبرع للمشروعات الخيرية وفد إفريقي يضم حفيد” نيلسون مانديلا” يزور الفيوم للتعرف على مشروعات الري انطلاق المنتدى التنظيمي الأول لـ”مستقبل وطن” بمشاركة محافظات شمال الصعيد.. اليوم

الفنون

أول تعليق من محمد رمضان بعد كليب «الملك»

أكد الفنان محمد رمضان، أنه أخذ قرارا بتقديم أغنية «الملك»، التي أحدثت ضجة كبيرة، بعد نجاح أغنية «نمبر وان»، وتحقيق ما يقرب من 34 مليون مشاهدة.

وأضاف «رمضان» في حواره لـ«راديو 9090»، مع الإذاعية فاطمة مصطفى، أن كليب «الملك» حقق نجاحًا ضعف كليب «نمبر وان»، مشيرًا إلى أنه لا يلتفت لهذا الهجوم لأن بوصلته الجمهور قائلًا: «بوصلتي صح وهعدي، لأني مش الشخص المشتت، والهجوم لم يغير فكرى»، موضحًا أن خدمته في الصاعقة جعلت لديه قوة تحمل.

يأتي ذلك بعد أن تعرض «رمضان» لهجوم شديد بعد طرحه كليبه الجديد، والذي يتفاخر فيه بنفسه.