رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الفنون

أول تعليق من محمد رمضان بعد كليب «الملك»

أكد الفنان محمد رمضان، أنه أخذ قرارا بتقديم أغنية «الملك»، التي أحدثت ضجة كبيرة، بعد نجاح أغنية «نمبر وان»، وتحقيق ما يقرب من 34 مليون مشاهدة.

وأضاف «رمضان» في حواره لـ«راديو 9090»، مع الإذاعية فاطمة مصطفى، أن كليب «الملك» حقق نجاحًا ضعف كليب «نمبر وان»، مشيرًا إلى أنه لا يلتفت لهذا الهجوم لأن بوصلته الجمهور قائلًا: «بوصلتي صح وهعدي، لأني مش الشخص المشتت، والهجوم لم يغير فكرى»، موضحًا أن خدمته في الصاعقة جعلت لديه قوة تحمل.

يأتي ذلك بعد أن تعرض «رمضان» لهجوم شديد بعد طرحه كليبه الجديد، والذي يتفاخر فيه بنفسه.