رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
تفعيل خدمات التأمين الصحي والعلاج على نفقة الدولة بمستشفيات الجيزة مصدر كنسي: جميع الأدلة في قضية إبيفانيوس ضد إشعياء المقاري الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة مصر للطيران تنظم اليوم ١٥ رحلة لنقل ٣٣٥٠ حاجا إلى الأراضي المقدسة الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. والعظمى في 4 محافظات 41 درجة نائب يطالب بصرف قروض برنامج التنمية الزراعية المتوقف منذ 8 شهور مصر للطيران تنقل ٥٠٠٠ حاج على متن ٢٤ رحلة مختار جمعة: مليون ونصف جنيه لترميم مسجد المحلي برشيد الأبنية التعليمية: إنشاء 55 مدرسة يابانية جديدة العام المقبل أحمد كريمة: لا يجوز استبدال الأضحية بالتبرع للمشروعات الخيرية وفد إفريقي يضم حفيد” نيلسون مانديلا” يزور الفيوم للتعرف على مشروعات الري انطلاق المنتدى التنظيمي الأول لـ”مستقبل وطن” بمشاركة محافظات شمال الصعيد.. اليوم

الرياضة

مجدي عبد الغني: حسم معاوني «أجيري» خلال 72 ساعة

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الأيام الماضية شهدت اجتماعات مكثفة لمجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل غير رسمي، لحسم اختيار الجهاز أعضاء الجهاز الفني المعاون للمكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول.

وقال عبد الغني في تصريحات له، إن المجلس استقر بشكل كبير على اسم المدرب الوطني المرشح للانضمام للجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، على أن يتم الكشف عن هويته رسميا في الاجتماع المقبل للمجلس خلال الـ72 ساعة المقبلة، كما سيتم إعلان اسم مدرب حراس المرمى في جهاز المنتخب الوطني الجديد الذي اقترب منه بقوة أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك السابق.

ومن المقرر أن يصل المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للفراعنة منتصف الشهر الجاري، ليبدأ مهمته رسميا في إعداد الفريق لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في عام 2019.