رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

الرياضة

شريف إكرامي: البطولة العربية تحدٍ جديد للأهلي

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن البطولة العربية تمثّل تحديًا مهمًا للفريق في الموسم الجاري، وأن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفوز بلقب البطولة.

‎وأوضح إكرامي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده الجهاز الفني للأهلي مساء اليوم، الأحد، قبل مباراته مع النجمة اللبناني، مساء غدٍ، الإثنين، أن المنافسات العربية تحمل طابعًا خاصًا، وتتميز بالنديّة والإثارة، وأن المباريات الأخيرة من البطولة شهدت نتائج قوية مما يؤكد أنها لا تقل في المستوى عن بطولة أفريقيا.

‎وأشار إلى أن نسخة الموسم الماضي كان لها ظروف خاصة، حيث عانى الفريق من الإجهاد لإقامتها نهاية الموسم، وبنظام مختلف. وأن الفريق تعوّد على مواجهة ضغوط المشاركة في أكثر من بطولة بالموسم نفسه.

‎وأوضح، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجمة اللبناني، أن هناك منافسة قوية بين الجميع للدخول في حسابات الجهاز الفني، خاصة أن الفريق يخوض أكثر من ٧٠ مباراة في الموسم الجاري.

وأضاف إكرامي، أن الفريق سوف يقاتل من أجل الفوز بالبطولة، وأن هناك اجتماعات مستمرةً بين الجهاز الفني واللاعبين للتأكيد على أهمية الفوز بكل الألقاب، وأن الجهاز الفني لديه الخبرات الكافية للتعامل مع هذه الضغوط.