رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
نقيب الفلاحين يكشف عن كارثه في تقاوي الطماطم 023 كيف أنقذ أمير قطر «أيمن نور» من الانهيار؟ «الأزهر للفتوى الإلكترونية» يوضح شروط اختيار الأضحية السليمة «الوطنية للانتخابات» تنتظر إخطارا رسميا من البرلمان بخلو مقعد زفتى مقتل 12 إرهابيا فى مداهمات أمنية لأوكار تكفيريين بالعريش «التعليم العالي» توضح حقيقة منع الاختلاط بين طلاب وطالبات الجامعات فيديو.. السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن قيمة محافظة سوهاج الأثرية غداً .. فتح متحف سوهاج القومي للجمهور «الصحة»: وفاة تاسع حاج مصري بميناء العقبة 9 شروط لاختيار أضحية سليمة الرئيس  يفتتح قناطر أسيوط الجديدة بتكلفة 6.5 مليار جنيه «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لنقل الحجاج إلى الأراضي المقدسة

الرياضة

شريف إكرامي: البطولة العربية تحدٍ جديد للأهلي

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن البطولة العربية تمثّل تحديًا مهمًا للفريق في الموسم الجاري، وأن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفوز بلقب البطولة.

‎وأوضح إكرامي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده الجهاز الفني للأهلي مساء اليوم، الأحد، قبل مباراته مع النجمة اللبناني، مساء غدٍ، الإثنين، أن المنافسات العربية تحمل طابعًا خاصًا، وتتميز بالنديّة والإثارة، وأن المباريات الأخيرة من البطولة شهدت نتائج قوية مما يؤكد أنها لا تقل في المستوى عن بطولة أفريقيا.

‎وأشار إلى أن نسخة الموسم الماضي كان لها ظروف خاصة، حيث عانى الفريق من الإجهاد لإقامتها نهاية الموسم، وبنظام مختلف. وأن الفريق تعوّد على مواجهة ضغوط المشاركة في أكثر من بطولة بالموسم نفسه.

‎وأوضح، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجمة اللبناني، أن هناك منافسة قوية بين الجميع للدخول في حسابات الجهاز الفني، خاصة أن الفريق يخوض أكثر من ٧٠ مباراة في الموسم الجاري.

وأضاف إكرامي، أن الفريق سوف يقاتل من أجل الفوز بالبطولة، وأن هناك اجتماعات مستمرةً بين الجهاز الفني واللاعبين للتأكيد على أهمية الفوز بكل الألقاب، وأن الجهاز الفني لديه الخبرات الكافية للتعامل مع هذه الضغوط.