رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
مصر للطيران تختتم جسرها الجوي لنقل الحجاج.. الأربعاء نقيب الفلاحين يكشف عن كارثه في تقاوي الطماطم 023 كيف أنقذ أمير قطر «أيمن نور» من الانهيار؟ «الأزهر للفتوى الإلكترونية» يوضح شروط اختيار الأضحية السليمة «الوطنية للانتخابات» تنتظر إخطارا رسميا من البرلمان بخلو مقعد زفتى مقتل 12 إرهابيا فى مداهمات أمنية لأوكار تكفيريين بالعريش «التعليم العالي» توضح حقيقة منع الاختلاط بين طلاب وطالبات الجامعات فيديو.. السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن قيمة محافظة سوهاج الأثرية غداً .. فتح متحف سوهاج القومي للجمهور «الصحة»: وفاة تاسع حاج مصري بميناء العقبة 9 شروط لاختيار أضحية سليمة الرئيس  يفتتح قناطر أسيوط الجديدة بتكلفة 6.5 مليار جنيه

الاخبار

مصر للطيران تختتم جسرها الجوي لنقل الحجاج.. الأربعاء

تختتم شركة مصر للطيران، الأربعاء القادم، جسرها الجوي لسفر أكثر من 50 ألف حاج إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج.

وسيرت شركة مصر للطيران اليوم الأحد، 21 رحلة جوية تقلع جميعها من مطار القاهرة بمعدل 12 رحلة إلى جدة، و9 رحلات إلى المدينة المنورة لنقل 4 آلاف و300 حاجا من حجاج قرعة القاهرة وكفر الشيخ، وتضامن المنيا وشمال وجنوب سيناء والقليوبية وكفر الشيخ، وجمعية المحاربين القدامى وبعثة الشئون المعنوية، وحجاج السياحة، وترانزيت لندن وميلانو وروما وكانو وأبوچا وتورنتو ودار السلام بالإضافة إلى رحلات العمل.