رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
مدبولي يوافق لناشئات كرة اليد على أداء الامتحانات في سفارتنا ببولندا مصر للطيران تختتم جسرها الجوي لنقل الحجاج.. الأربعاء نقيب الفلاحين يكشف عن كارثه في تقاوي الطماطم 023 كيف أنقذ أمير قطر «أيمن نور» من الانهيار؟ «الأزهر للفتوى الإلكترونية» يوضح شروط اختيار الأضحية السليمة «الوطنية للانتخابات» تنتظر إخطارا رسميا من البرلمان بخلو مقعد زفتى مقتل 12 إرهابيا فى مداهمات أمنية لأوكار تكفيريين بالعريش «التعليم العالي» توضح حقيقة منع الاختلاط بين طلاب وطالبات الجامعات فيديو.. السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن قيمة محافظة سوهاج الأثرية غداً .. فتح متحف سوهاج القومي للجمهور «الصحة»: وفاة تاسع حاج مصري بميناء العقبة 9 شروط لاختيار أضحية سليمة

الاخبار

مدبولي يوافق لناشئات كرة اليد على أداء الامتحانات في سفارتنا ببولندا

وافق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على السماح لبعض لاعبات المنتخب القومى المصرى لناشئات كرة اليد بأداء امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة في سفارة مصر ببولندا، لتزامن موعد انعقاد الامتحانات مع بطولة العالم لكرة اليد المقامة ببولندا، والتي يشارك بها أولئك اللاعبات.

وتأتي الموافقة تطبيقًا لما ورد في القرار الوزاري رقم (192) بشأن نظام امتحان الطلاب الرياضيين المشتركين في بطولات رسمية خارج مصر، ويتزامن موعد البطولات مع مواعيد عقد الامتحانات، حيث يجوز الموافقة على عقد الامتحانات بذات المواعيد المحدد لها بجمهورية مصر العربية للطلاب المشاركين في البطولات، وتشكيل لجنة برئاسة سفير جمهورية مصر العربية في البلد المقام بها البطولة، وعضوية سكرتير ثان السفارة والملحق الإداري بالسفارة، كما تعتبر الموافقة أيضًا حفاظًا على مستقبل الطلاب التعليمي ودعمًا لنشاطهم الرياضي.