رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة

الرياضة

تركي آل الشيخ يشكو اتحاد الكرة للرئيس عبد الفتاح السيسي

فجر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية ومالك نادي بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل بتقديمه شكوى إلى عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ضد مسئولي كرة القدم في مصر وعلى رأسهم اتحاد الكرة مطالبا سيادته بالتدخل الفوري والتحقيق فيما يضر تجربته بالاستثمار في مصر.

وقال خلال مداخلة تليفزيونية بقناة بيراميدز: لقد فاض بي الكيل من الظلم الذي يعاني منه فريقه بالدوري الممتاز مشيرا إلى أن لا الأهلي والزمالك يقبلون بهذا الظلم التحكيمي.

وتساءل هل يعامل بيراميدز على أنه فريق أجنبي وليس مصريا وإذا كان الوضع هكذا نوفر الاستثمار ولا تصرف كل هذه المبالغ بلا فائدة طالما لا يتوفر العدل التحكيمي.

جاء ذلك اعتراضا على التحكيم بلقاء فريقه والجونة الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، اليوم الأربعاء، بالجولة السادسة للدوري الممتاز.