رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«النواب» يعلن انطلاق جلسات دور الانعقاد الرابع الثلاثاء «إعلام المصريين» تتكفل بمعاش شهري لأسرة الصحفية الراحلة «هند موسى» لوجو الاحتفال بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد تفاصيل فعاليات أول جلسة بدور الانعقاد الرابع للبرلمان 16.5 مليون جنيه حصيلة المترو من اشتراكات الطلاب الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة تدريجيا بدءا من الغد السيسي يطلق «الملتقى العربي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة».. غدا الأرصاد: طقس اليوم حار والعظمى بالقاهرة 36 درجة لجنة الإشراف على انتخابات «الغرف السياحية» تفصل بالطعون ضد المرشحين «مصر للطيران» تشهد اليوم التفتيش الدوري لتجديد اعتماد الأيزو احتفالات أكتوبر على مسرح نقابة الصحفيين.. الخميس مدبولي يجتمع بمسئولي مجموعة عالمية للاستثمار في العلمين

الرياضة

فيفا «يتغنى» بهدف محمد صلاح المرشح لجائزة بوشكاش

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أغنية للاحتفاء بهدف لاعب منتخبنا الوطني ليفربول الإنجليزي محمد صلاح Mohamed salah في شباك إيفرتون والمرشح للفوز بجائزة بوشكاش.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي : "مو صلاح، مو صلاح، يلعب في الجناح، صلاح لا لا لا لا لا، الملك المصري".. (مو صلاح! مو صلاح! مو صلاح! يجري على جناحه، صلاح لا لا لا! ملك مصر) هذه الأغنية لمجد محمد صلاح تواصل صدى هذا الموسم في مدرجات الأنفيلد".

وتابع: "في غضون أشهر قليلة أصبح المهاجم المصري معبودا من أنصار ليفربول مع 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز و11 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، حيث ساهم بشكل كبير في الموسم الرائع من فريق ريدز محتلًا في المركز الرابع في بطولة إنجلترا والمباراة النهائية في المسابقة الأوروبية"

وأضاف: في 10 ديسمبر 2017 في دربي ميرسي، يتلقى صلاح كرة من جو جوميز في الجناح الأيمن، وهو يتحكم، ويمر من المدافع مارتينا ثم أدريسا جوي في منطقة الجزاء، ثم يطلق تسديدة من القدم اليسرى تنتهي في الزاوية المقابلة من بيكفورد".

وواصل فيفا: "بالإضافة إلى كونه جميلًا، أثبتت هذه الطريقة أهمية كبيرة لأنها سمحت لفريقه بالتعادل 1-1 عندما نعرف التنافس بين الريدز والتوفيس، نتخيل أنه في ذلك اليوم، كان غناء المعجبين يتردد أكثر".

وأتم: "هذا الهدف كان الـ13 لمحمد صلاح موسم 2017/ 18، ثم تولى قيادة الهدافين خلال جزء من الموسم وترك الصدارة لهاري كين، ولكن في النهاية المصري انتهى ملك الهدافين مع 32 هدفا".

ويتواجد هدف صلاح في شباك إيفرتون ضمن القائمة المرشحة من الاتحاد الدولي للفوز بجائزة بوشكاش، والمقرر الإعلان عنها يوم 24 سبتمبر الجاري في لندن.