رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج

الاخبار

«الوزراء»: لا مساس بالدعم المقدم لتذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة بالمترو

نفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ما أُثير في العديد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول إلغاء خصم تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة بمترو الأنفاق.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة النقل، التي أوضحت أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، مُؤكدةً أن سعر تذكرة المترو لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة ثابتة كما هي ولم تتغير وهي بقيمة 50 قرشًا للتذكرة على كل الخطوط، مُشددةً على أنه لا مساس مطلقًا بالدعم المقدم على تذكرة المترو لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتي ذلك في إطار سياسة الدولة وحرصها على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على توفير حياة كريمة لهم.

وفي سياق آخر، أشارت الوزارة إلى أنها تواصل العمل على تنفيذ جميع مشروعات إنشاء وتطوير خطوط المترو، وذلك لتقديم كل الخدمات المميزة لجمهور الركاب المسافرين بالخطوط الثلاثة للمترو، مؤكدةً أن حركة قطارات المترو منتظمة، وتعمل بصورة طبيعية، ولا توجد أية معوقات تؤثر على حركة التشغيل.

وناشدت الوزارة جميع المواطنين في حالة وجود أي شكاوى أو مقترحات لديهم تتعلق بمرفق مترو الأنفاق الاتصال على الخط الساخن (16048).