رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

حوادث

الداخلية تتأهب لتطبيق قرار «منع مرور النقل» بالدائري الإقليمي

استعدت وزارة الداخلية لتأمين الطريق الدائرى الإقليمى وتطبيق قرار مجلس الوزراء بحظر مرور سيارات النقل الثقيل التي تزيد حمولتها عن 4 أطنان على الطريق وداخل القاهرة الكبرى وذلك اعتبارًا من غد السبت من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

ويشهد الطريق الدائرى الإقليمى تواجدا أمنيا ومروريا مكثفا على مدار اليوم، وتحذر وزارة الداخلية قائدي سيارات النقل من عدم الالتزام بتوقيتات الحظر المقررة، حيث ستقوم الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.