رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي

اقتصاد

وكيل مباحث التموين يكشف خريطة منافذ بيع الخضراوات بأسعار مخفضة

كشف اللواء علاء عزمى وكيل الإدارة العامة لمباحث التموين، خريطة منافذ بيع الخضراوات والفاكهة المخفضة بنسبة 30%.

وأوضح عزمى، أن أبرز أماكن المنافذ هي خلف الحديقة الدولية بالحى السادس بمدينة نصر، شارع الطيران بمدينة نصر، منطقة ترعة الجبل بالزيتون، هايبر وان، المرج، عين شمس، القاهرة الجديدة، كارفور، المطرية، السلام وكبار تجار الجملة والتجزئة بنطاق القاهرة، بإجمالي 35 منفذا خاصة بالإدارة العامة لمباحث التموين.

وأشار إلى أن كافة مديريات الأمن تشارك بالمبادرة ولها منافذ أخرى في كل محافظة لتشمل مظلة المبادرة كافة أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى منافذ متحركة ( سيارات).

وأكد اللواء علاء عزمى، أن وزارة الداخلية لا تدخر جهدا في تخفيف الأعباء على المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة، مشيرا إلى أن نسبة الإقبال على المبادرة تخطت التوقعات.

شهدت المنافذ مبادرة كلنا واحد لتخفيض الخضراوات والفاكهة إقبالا كبيرا من المواطنين عقب تخفيض سعرها بنسبة 30 % عن مثيلاتها بالأسواق.

يأتى ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية إنطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.