رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

محافظات

محافظ القليوبية يتفقد مستشفى بهتيم ويحيل طاقمها الطبي للتحقيق

تفقد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، حي شرق شبرا الخيمة، للاطمئنان على سير الخدمات الطبية وأعمال النظافة.
بدأ عبدالحليم، الجولة بتفقد نزلة بهتيم واستاء من انخفاض مستوى النظافة وأمر فورا بنظافة وتجميل مدخل بهتيم الرئيسي من على الدائري ودهان أعمدة الإنارة والأرصفة ودهان البلدورات، وكلف رئيس الحي بتزيين المداخل الرئيسية للحي بأعلام مصر.
كما أعطى "عبدالحليم" تعليمات مشددة لمدير إدارة المرور بشبرا الخيمة بتكثيف الحملات على السيارات المخالفة والتي لا تحمل لوحات معدنية أو منتهية التراخيص واتخاذ الإجراءات القانونية المشددة تنفيذا للقانون وردعا للمخالفين، وكلف مدير المرور بتسيير تراخيص التوك توك خاصة في شبرا الخيمة وضبط المخالفين للحد من الزحام المروري بالمدينة.
وخلال جولته أمر بفتح نفق خالد سعد، حيث كان مغلقا بسبب أعمال الصرف الصحي، وشدد على إنهاء أعمال الصرف الصحي أمام مجمع المدارس  ورد الشيء لأصله وفتح الطريق أمام المواطنين.
وأمر محافظ القليوبية، رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة بتكثيف أعمال النظافة الدائمة بالأحياء على مدار اليوم وعدم ترك القمامة بالشوارع وتوعية المواطنين بتوحيد مواعيد جمع القمامة وعمل تطبيق نموذج مصغر لمنظومة الجمع السكني في أحد الشوارع تمهيدا لتعميمها بمدينة شبرا الخيمة بالكامل.
واختتم عبدالحليم، الجولة بتفقد مستشفى بهتيم وأمر بتطوير البنية التحتية للمستشفى، كما تفقد الاستقبال والعيادات الخارجية وغرف الكشف والأقسام الداخلية وغرف التعقيم واستمع إلى مشاكل المرضى وأبدى استياءه من مستوى الخدمات المقدمة وأحال الطاقم الطبي بالمستشفى إلى التحقيق لتردي الخدمات الصحية به.