رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

محافظات

افتتاح محطتي وقود بالوادي الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه

افتتح محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، اليوم الأحد، محطتي وقود "وطنية" بمركزي الخارجة وباريس بتكلفة 30 مليون جنيه.

وأوضح المحافظ أن المحطة الواحدة مقامة على مساحة 10 آلاف متر مربع بتكلفة 15 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه في بداية العام الجاري تم افتتاح محطتين بمركزي الداخلة وبلاط، وتم اليوم افتتاح محطتين بالخارجة وباريس، وجارٍ العمل في المحطة الخامسة التي يتم تنفيذها بمركز بلاط.

وأكد المحافظ أن المحطات التي يتم افتتاحها تهدف إلى دعم الاستثمار والتنمية خاصة في المناطق البعيدة، منوها بأن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء العديد من المحطات الأخرى.