رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرا التعليم والرياضة يتفقدان المدينة الشبابية بشرم الشيخ السيسي يكلف بتنظيم زيارات تفاعلية لكبار المسئولين بالدولة إلى مختلف الجامعات عبد الغفار يعرض على السيسي خطة إنشاء الجامعات الجديدة واستعدادات العام الدراسي السيسي يكلف بتكريم المستشفيات الجامعية التي توفر أفضل خدمة 7 تكليفات من السيسي لوزير التعليم العالي السيسي يكلف بمواصلة الجهود للارتقاء بالجامعات المصرية والبحث العلمي «النواب» يعلن انطلاق جلسات دور الانعقاد الرابع الثلاثاء «إعلام المصريين» تتكفل بمعاش شهري لأسرة الصحفية الراحلة «هند موسى» لوجو الاحتفال بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد تفاصيل فعاليات أول جلسة بدور الانعقاد الرابع للبرلمان 16.5 مليون جنيه حصيلة المترو من اشتراكات الطلاب الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة تدريجيا بدءا من الغد

المنوعات

رحلة العمر - 20 ساعة طيران بدون توقف ورقم قياسى جديد

إن كنت من رواد السياحة ومحبي الأرقام القياسية فستكون هذه الرحلة مناسبة لك، حيث سيتم افتتاح أطول رحلة طيران في العالم شهر أكتوبر - تشرين الأول المقبل من قبل شركة الخطوط الجوية السنغافورية، وسوف تستغرق هذه الرحلة التي تصل جنوب شرق آسيا بأمريكا الشمالية قرابة 19 ساعة. قاطعة مسافة 16,700 كيلومتر بلا توقف، منطلقة من مطار شانغي بسنغافورة لتصل مطار نيويورك خلال 18 ساعة وأربع وأربعين دقيقة. حسب إعلان الشركة.
فإذا كنت على استعداد لخوض تجربة مميزة ، وحضور الحدث التاريخى فى عالم الطيران عليك الإسراع بحجز تذاكر الطيران الخاصة بك فى أسرع وقت ممكن .

الرحلة سوف تكون على متن طائرة إيرباص A350-900 فائقة الطول، وطائرة من هذا الطراز يمكنها الطيران لعشرين ساعة وقطع مسافة 20 ألف كيلومتر بلا توقف، وقادرة على حمل 161 راكباً في الدرجة العادية، و94 راكبا في الدرجة الاقتصادية و67 راكبا في درجة رجال الأعمال.

وتم إجراء اختبار رحلة طيران مماثلة بنفس المسافة في شهر أبريل/نيسان الماضي.

ومن الجدير ذكره أنه حتى الآن كانت شركة الخطوط الجوية القطرية صاحبة الرقم القياسي لأطول رحلة طيران سياحية في العالم. تدوم 17 ساعة وأربعين دقيقة، قاطعة المسافة بين العاصمة القطرية الدوحة وأوكلاند في نيوزيلندا.