رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«إعلام المصريين» تتكفل بمعاش شهري لأسرة الصحفية الراحلة «هند موسى» لوجو الاحتفال بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد تفاصيل فعاليات أول جلسة بدور الانعقاد الرابع للبرلمان 16.5 مليون جنيه حصيلة المترو من اشتراكات الطلاب الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة تدريجيا بدءا من الغد السيسي يطلق «الملتقى العربي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة».. غدا الأرصاد: طقس اليوم حار والعظمى بالقاهرة 36 درجة لجنة الإشراف على انتخابات «الغرف السياحية» تفصل بالطعون ضد المرشحين «مصر للطيران» تشهد اليوم التفتيش الدوري لتجديد اعتماد الأيزو احتفالات أكتوبر على مسرح نقابة الصحفيين.. الخميس مدبولي يجتمع بمسئولي مجموعة عالمية للاستثمار في العلمين رئيس الوزراء: نستهدف إقامة 50 ألف غرفة فندقية بالعلمين الجديدة

الاخبار

لوجو الاحتفال بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد

أعلنت القوات المسلحة المصرية عن اللوجو الخاص بالاحتفال بالعيد الـ45 لنصر أكتوبر المجيد.

ويشير اللوجو إلى علم مصر في المنتصف، بجانب شعار القوات المسلحة، إلى جانب رقم 45 في منتصف دائرة بيضاء، تشير إلى الكرة الأرضية.

وتعد حرب أكتوبر المجيدة من أفضل وأشجع الحروب في تاريخ العالم تخطيطًا وتكتيكًا، وما زالت خططها يتم تدريسها بجميع الكليات والمعاهد العسكرية.

وتحتفل مصر في يوم 6 أكتوبر من كل عام، بذكرى انتصار الجيش المصري على جيش الاحتلال الإسرائيلي، في معركة ردّ الكرامة، واسترداد الأرض، حيث لقّن الجنود المصريون، جيش الاحتلال الإسرائيلي درسًا في الحروب العسكرية.