رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي

الرياضة

يوفنتوس بدون رونالدو أمام يونج بويز.. ومانشستر يصطدم بـ«فالنسيا»

يستقبل نادي يوفنتوس الإيطالي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء ضيفه يونج بويز السويسري في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويدخل السيدة العجوز بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد حصوله على الكارت الأحمر في لقاء فالنسيا بالجولة الماضية ويسعى اليوفي لتحقيق الفوز الثاني ومواصلة تصدر المجموعة.

وفي المجموعة نفسها يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه فالنسيا الإسباني في لقاء يسعى خلاله اليونايتد مصالحة الجماهير بعد سلسلة النتائج السلبية في الدوري.