رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكارى ”مصر للطيران” تجتاز تفتيشات ”الأيوزا” دون ملاحظات «وعاشروهن بالمعروف».. رسالة لتحصين منزل الزوجية من الخلافات والنكد وزير الشباب: مشاهدة الرصاصة لا تزال في جيبي أهم طقوسي في 6 أكتوبر القوى العاملة تعلن موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للقطاع الخاص بدء إجراءات تنفيذ تطبيق منظومة النقل الذكي على ٦ طرق سفير كازاخستان لـ«مدبولي»: نتطلع لنقل سفارتنا إلى العاصمة الإدارية 7 قضايا تتصدر القمة المصرية اليونانية القبرصية خلال أيام مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة- الإسكندرية- أسوان»

الاخبار

«العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

طالب ياسر سلطان، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة السابق، وزارة السياحة بالإعلان عن العقوبات الموقعة على الشركات المخالفة لضوابط العمرة الموسم الماضي قبل بدء موسم العمرة للعام الجاري.

وأضاف عضو اللجنة العليا للحج والعمرة السابق في تصريحات خاصة لـ"الخميس"، بضرورة أن يتم توقيع العقوبة وفقا للخطأ الذي وقعت فيه الشركة، مع مراعاة الشركات المتضامنة من الشركات رأس التضامن.

وأشار سلطان إلى أن إعلان نتيجة مخالفات الشركات سيكون عبرة لجميع باقي الشركات الأخرى بعدم ارتكاب أخطاء جديدة في الموسم المقبل، وذلك للعمل على انتظام الموسم، وعدم مخالفة ضوابط اللجنة العليا للحج والعمرة.

يذكر أن اللجنة العليا للحج والعمرة أعلنت عن ضبط 40 شركة مخالفة للضوابط المنظمة لموسم العمرة خلال العام الماضي، وتم تحويل شركتين منهم للنيابة العامة.