رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكارى ”مصر للطيران” تجتاز تفتيشات ”الأيوزا” دون ملاحظات «وعاشروهن بالمعروف».. رسالة لتحصين منزل الزوجية من الخلافات والنكد وزير الشباب: مشاهدة الرصاصة لا تزال في جيبي أهم طقوسي في 6 أكتوبر القوى العاملة تعلن موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للقطاع الخاص

الاخبار

أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي

انتقد الدكتور كمال مغيث الخبير التربوي التصريحات التي أدلى بها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، والتي أعلن خلالها أن تكلفة تأليف مناهج الصف الأول الابتدائي مليار جنيه. 

وقال "مغيث"، عبر حسابه بفيس بوك: "مليار جنيه هي تكلفة تأليفمنهج أولى ابتدائى كما يقول الوزير.. في وقت يفرح أفضل أساتذة المناهج لو اختير كتابهم وتقاضوا 15 ألف جنيه في كتاب لن تزيد عدد ورقاته عن عشرين ورقة وتتكفل الرسوم والأنشطة والصور ليصلوا إلى 80 ورقة".

وأضاف: "السؤال هو: ما هي الأسس القانونية - عطاءات، مسابقة، مناقصة - التي تم على أساسها إنفاق هذه الأموال لأنها أموال الشعب، ومن الذي وضع هذه الأسس؟ وهل أشرفت عليها أي أجهزة رقابية؟".