رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكارى ”مصر للطيران” تجتاز تفتيشات ”الأيوزا” دون ملاحظات

الاخبار

استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

يواصل فريق عمل منتدى شباب العالم للعام الثاني على التوالي، استعداداته المكثفة لانطلاق المؤتمر في الفترة من 3-6نوفمبر 2018، بمدينة شرم الشيخ.

ويعقد المنتدى تحت مظلة الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب، وتتولى الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي الأكاديمية، منصب المدير العام للمنتدى.

وتضم أجندة منتدى شباب العالم 2018، عددا من الموضوعات التي تناقش قضايا يعبر من خلالها شباب العالم عن رؤاهم وطموحاتهم، ويتبادلون الخبرات حولها، في مناقشات ثرية تدور حول محاور السلام والتطوير والإبداع.

وينطلق منتدى شباب العالم في نسخته الثانية في شهر نوفمبر القادم بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشارك في المنتدى شباب من مختلف بقاع الأرض باختلاف ثقافاتهم وحضاراتهم بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا.

ويعبر الشباب عن آرائهم للخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

ويدور المحور الرئيسي للمنتدى هذا العام حول رؤية مستوحاة من كتاب "الأعمدة السبعةللشخصية المصرية" للكاتب الراحل الدكتور ميلاد حنا، حيث يهدف بكتابه المتميز  إلى تأكيد وحدة النسيج المجتمعي المصري رغم تباينه واختلافه، وانطلاقًا من تلك الرؤية كانت الدعوة إلى عقد جميع فعاليات المنتدى في إطار تلك الأعمدة والرؤية المبهرة للمجتمع المصري الذي استطاع على مدار عصور طويلة أن يكون مركزًا للتواصل بين مجتمعات عدة